اخبار اليمن - أسطول قاطرات “رويال كلوك ” ينجح في عملية نقل توربينات المحطة الكهروغازية إلى بترومسيلة

الواقع الجديد 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الجمعة 19 مايو 2017 / المكلا – خاص

سلم أسطول قاطرات النقل التابع لشركة رويال كلوك، إحدى شركات كردوس القابضة، يوم امس، توربينات المحطة الكهروغازية الجديدة إلى قيادة شركة بترومسيلة، بعدما نجحت قاطراتهم في إيصال التوربينات للقطاع النفطي 10، في الوقت المحدد، ودون أية أضرار، رغم صعوبة الطريق من حيث المرتفعات، ووزن الحمولة الثقيل.

حيث وفرت الشركة فريق عمل متكامل لمرافقة توربينات المحطة، فبالإضافة للقاطرات الحديثة المجهزة بكافة وسائل السلامة والأمان؛ شاركت آليات ومعدات ثقيلة أخرى خاصة بالسلامة، وفريق متخصص من فنيي السلامة، في سابقة وصفها البعض بالأولى في تاريخ النقل حضرموت.

ويعتقد أن تحل المحطة الكهروغازية الجديدة أزمة الطاقة الكهربائية بوادي حضرموت، حيث ستوفر 50 ميجاوات، بعد ربطها بالشبكة التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء بالوادي، بحسب توجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، في ديسمبر الماضي.

مدير النقل بشركة رويال كلوك زايد محمد التميمي قال في تصريح صحفي له أن الأسطول البري الخاص بالشركة نجح في عملية نقل التوربينات خلال أقل من 24 ساعة، رغم أنها تبلغ مئات الأطنان، صعودا ونزولا خلال المرتفعات التي تقع على الطريق الواصلة بين مدينة المكلا والقطاع 10 في شركة بترومسيلة، بهضبة حضرموت.

كما شدد زايد التميمي على التزام شركته بالمعايير والمواصفات الدولية في النقل، كون الشركة حاصلة على شهادات الآيزو العالمية في المواصفات والمعايير، والتي تم تطبيقها في عملية نقل التوربينات.

مضيفا أن شركته والقائمين عليها يستشعرون المسئولية الكاملة تجاه وصول التوربينات بأسرع وقت ممكن، حتى يستطيع المهندسون إدخالها في الخدمة في الوقت المحدد، لتخفف من معاناة سكان الوادي مع الكهرباء.
كما شدد على حرص الشركة التام على وصول التوربينات بشكل سليم كما هو مخطط له، مضيفا أن الشركة قدمت 20 قاطرة مؤهلة تماما لهذا النوع من عمليات النقل، بأحدث المواصفات، ومزودة بوسائل السلامة اللازمة.

بدوره قال المدير التنفيذي لمجموعة كردوس القابضة الشيخ صالح حسين بن كردوس التميمي أن شركة رويال كلوك قدمت أفضل ما لديها لإيصال الأمانة لأهالي وادي حضرموت، وأن شركاته ستظل تقدم أفضل مالديها لحضرموت وأبنائها.

مضيفا أنه يشعر بالفخر خصوصا وأن 20 قاطرة فقط من اسطوله استطاعت تحقيق هذه العملية، دون أية أضرار، رغم كبر العملية وصعوبتها.

وكانت التوربينات قد وصلت ميناء المكلا يوم الثلاثاء الماضي على متن السفينة EEMSLIFT NADINE، قادمة من أوروبا، واستقبلها عدد من المسئولين الحكوميين، على رأسهم وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن - أسطول قاطرات “رويال كلوك ” ينجح في عملية نقل توربينات المحطة الكهروغازية إلى بترومسيلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الواقع الجديد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس