الوصابي يواصل القضاء على التعليم في الجنوب وكلية الصيدلة ضحية أخرى؟ 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوصابي يواصل القضاء على التعليم في وكلية الصيدلة ضحية أخرى؟ 

يواصل لوبي الإخوان المسيطر على المرافق التعليمية تدمير التعليم في بشكل خاص والجنوب بشكل عام .


ويقف على رأس منظومة افشال وتدمير التعليم في عدن والجنوب وزير التعليم العالي الإخواني خالد الوصابي .


ونجح اللوبي الاخواني بقيادة الوصابي بإخراج كلية الصيدلة جامعة عدن ،من برنامج الاعتماد الطبي في سوق العمل بالمملكة العربية السعودية.


وناشد اكاديميون من الدكتور /أحمد عوض بن مبارك  ،رئيس مجلس الوزراء ،وزير الخارجية ، من التدخل العاجل  لعودة  إدراج  كلية الصيدلة جامعة عدن في برنامج الاعتماد الطبي في سوق العمل بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .

 واستنكر الاكاديميين اخراج واستبعاد  كلية الصيدلة  جامعة عدن ،من برنامج الاعتماد الطبي في السعودية من سوق العمل وكان معتمد من سابق وتعد كلية الصيدلة  -جامعة عدن من أقدم الكليات  في ، حيث جرى  اعتماد  البرنامج الطبي السعودي  في كليات خاصة مثل( الجامعة  الوطنية ،وجامعة العلوم والتكلوجنيا ،و جامعة آزال ،كما تم  الاعتماد لجامعة )،في ظل تراخي وعدم اهتمام من قبل القائمين .


وحسب اكاديميون ان اللوبي الذي يعمل مجاهداً على تعطيل جامعة عدن الحكومية ،وإخراجها من دائرة اهتمامات ورغبات الشباب للدراسة في جامعة عدن الحكومية  وافراغ الطريق بكل وضوح إلى الدراسة في الكليات الخاصة والتي بعضها عبارة عن عمارة لبضع غرف مشيرين إلى ان الهدف واضح وهو فتح سوق مالي بالدولار للجامعات الخاصة لابناء الوزراء والمسؤوليين والمتنفذين ، وإنهاء حياة الفقراء في تحسين وضعهم المعيشي والتعليمي ،من حيت السعي إلى إخراج الكليات العلمية  من وظائفها وتحسين بنيتها التعليمية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الأمناء نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الأمناء نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق