اخبار اليمن : أدان الحملات الممنهجة التي تستهدف المؤسسة الأمنية .. : مصدر أمني بشبوة ينفي صحة البيان المنسوب لأفراد الشرطة ويؤكد صرف مرتبات الوحدات الأمنية السابقة والمستجدة

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدان الحملات الممنهجة التي تستهدف المؤسسة الأمنية ..

مصدر أمني بشبوة ينفي صحة البيان المنسوب لأفراد الشرطة ويؤكد صرف مرتبات الوحدات الأمنية السابقة والمستجدة

نفى مصدر أمني في الإدارة العامة لشرطة محافظة شبوة صحة البيان الذي يتم تداوله حالياً في مواقع التواصل الإجتماعي حول مخاطبة منتسبي الشرطة لدولة الأخ رئيس الوزراء ونائب وزير الداخلية بصرف مرتباتهم.
وأكد المصدر أن إسلوب التلفيق وإختلاق بيانات بلغة ركيكة وهابطة هو ما دأبت عليه المطابخ الإعلامية التي تسعى إلى تشوية الحكومة الشرعية وخطواتها عملها الإيجابية في المحافظات المحررة ومنها صرف مرتبات منتسبي قوات الشرطة المستجدين.
 وأشار الى أن الرد على هذه البيانات المكذوبة يأتي في سياق التوضيح للرأي العام والحفاظ عليه من حملات التشويش والتدليس الممنهجة ضد مؤسسات الدولة الشرعية.
وبين المصدر أن بيانات ومواقف الأجهزة الأمنية هي التي تصدر عن قيادة الإدارة العامة لشرطة شبوة أو المخولين بالتصريحات والإفادات الرسمية والتي يتم نشرها في موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ و المواقع الإلكترونية الأخرى)، أو بأسماء منتسبيّ المؤسسة الأمنية وصفاتهم الوظيفية والرتبة وأرقام بطائقهم الأمنية.

داعياً وسائل الإعلام إلى إستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الإنجرار لما يبثه ضعفاء النفوس من إفتراءات غير مسئولة تهدف إلى تزييف الحقائق وتعكس حالة الإفلاس و النزوع التي تسكن نفوس من يصيغ هكذا إدعاءات ويوجه بنشرها.
     

هذا وأدانَ المصدر الأمني الحملات الإعلامية التي تستهدف المؤسسة الأمنية شبوة ومواقفها الثابته إزاء القضايا والمهام والواجبات الوطنية المناطة بها؛ مشيراً الى أن هذه الحملات تسعى إلى إضعاف الشرعية بمكوناتها المختلفة؛ معتبراً؛ أن هذا الأمر هو الذي يحتم على المؤسسة الأمنية القيام بواجبها في إدانة هذه الحملات الممنهجة ويجعل من التغاضي أو الصمت في مثل هذه المواقف إخلال منها بواجبها الذي ينبغي عليها القيام به.


وفي السياق ذاته أفاد المصدر بأن اللجنة المكلفة من قبل وزارة الداخلية لصرف مرتبات الأفراد المستجدين في قوات الشرطة بدأت أعمالها مطلع الأسبوع الماضي ولازالت تؤدي عملها حتى إستكمال صرف مرتبات كافة الأفراد حديثي الإلتحاق بالسلك الأمني. لافتاً في ختام حديثه إلى أن مرتبات قوات الوحدات الأمنية السابقة ستصرف عبر ضباط السلفة ومندوبي الصرف في المديريات والوحدات الأمنية وبإشراف وزارة الداخلية عبر مندوبها في المحافظة.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : أدان الحملات الممنهجة التي تستهدف المؤسسة الأمنية .. : مصدر أمني بشبوة ينفي صحة البيان المنسوب لأفراد الشرطة ويؤكد صرف مرتبات الوحدات الأمنية السابقة والمستجدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الأمناء نت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس