اخبار اليمن : دير عا اتصالات لحج "خلدون الصبيحي"..عقود المؤسسة متوقفة منذ عام 2012م وفرع المؤسسة يعمل بظروف صعبة

الأمناء نت ارسل لصديق نسخة للطباعة

دير عا اتصالات لحج "خلدون الصبيحي"..عقود المؤسسة متوقفة منذ عام 2012م وفرع المؤسسة يعمل بظروف صعبة

 

قال مدير عام مؤسسة الكهرباء فرع لحج خلدون الصبيحي ان المتطوعين من ابناء المحافظة لدى الفرع والذين بذلوا جهود خلال فترة الحرب وبعدها والذين استعين بهم وصرفت لهم اجور حفريات واو مساعدة في اعمال الكابلات التي تتطلب عمال باجر يومي ولهم لا يمتلكون عقود ، لا يستطيع الفرع توظيفهم لان المتطوعين منذ فترة 2009 لم يثبتوا والمؤسسة العامة وقفت العقود منذ 2012م .. وهذا ليس من صلاحية الفرع بالمحافظة بل من هرم المؤسسة العامة .. ضمن الاطر الإدارية والقانونية التي تعمل بها المؤسسة العامة للاتصالات ..

واوضح الصبيحي في رد على ما تناول في الاعلام من ان المتطوعين لا يملكون عقود وهو ليس من اختصاص ادارة الفرع وانما من اختصاص المؤسسة العامة ..

واكد بان امام أي اشكالية بالشبكات او تضرر بالكبائن يتم استدعاء وتكليف مختصين بالأمر اما المتطوعين بسحب مفاتيح الكبائن وغيرها تم ابلاغهم حال احتياج عمال في أي مهمة تتطلب عام اجر يومي ويتم الاستعانة بهم ..

وقال ان فرع المؤسسة بشكل عام لا تزال تعمل في اسواء الظروف وهناك عشرات المشاكل المرحلة يتم البدء بتنظيم العمل فيها حسب الاولوية فيها " استعادة مخازن الفرع وترتيب امين ومحاسب مخازن حتى يتم طلب قطع الغيار وتنظيم العمل المخزن والتي من خلالها نجب الغيار لإصلاح الاعطال ..

واشار المهندس خلدون الصبيحي  ان البعض في فترة الحرب وما بعدها حاول استغلال الامر ونهب مخازن الفرع وفرض وصاية على المؤسسة وهذا ما لم نسمح به حاليا ، وبوجود محافظ المحافظة د. ناصر الخبجي والاجهزة الامنية الذين جعلوا من مصلحة المحافظة وخدماتها نصب اعينهم ، بدائنا بحل بعض المشاكل واصلاح محطات ومولدات واعادة ترتيب الحراسة وتنظيم الفرق الصيانة وسيتم تجاوز أي عقبات بالتنسيق واشراف السلطة المحلية فالجميع يكمل البعض ..

واختتم خلدون تصريحه " البعض يحاول او يظن ان المرفق او المؤسسة قادرة على توظيف عمال جدد فيما يوجد لدينا متعاقدين من عام 2009م ولم يثبتوا والعقود متوقفة منذ عام 2012م وعملنا الحالي يكمن بالعمال الرسميين وبإمكانيات وظروف الفرع واشراف ادارة المؤسسة ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : دير عا اتصالات لحج "خلدون الصبيحي"..عقود المؤسسة متوقفة منذ عام 2012م وفرع المؤسسة يعمل بظروف صعبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الأمناء نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا