اخبار اليمن : كشف حقيقة السيطرة على معسكر العمري.. : قيادي في جبهة باب المندب :اصبحت مدينة "ذوباب" آمنة وسوف نسمح لسكانها بالعودة بعد تطهيرها من الالغام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف حقيقة السيطرة على معسكر العمري..

قيادي في جبهة باب المندب :اصبحت مدينة "ذوباب" آمنة وسوف نسمح لسكانها بالعودة بعد تطهيرها من الالغام

 

قال القيادي البارز في المقاومة الجنوبية "غسان السعدي" أحد قيادات جبهة باب المندب أنهم بفضل الله تمكنوا يوم أمس من دخول ذباب والسيطرة عليها بعد محاصرتها لمدة يومين .

 

وأضاف القيادي السعدي انهم يوم امس استطاعوا اقتحامها من شمال المدينة جهة جبل الإرسال المطل على ذباب,  حيث دارت بينهم وبين الحوثة اشتباكات عنيفة في شوارع المدينة واستمرت حتى الساعة 11 من مساء البارحة .

 

 

وقال السعدي في تصريح صحفي خص به الأمناء نت : إنهم أسروا اكثر من 17 حوثي , وقتلوا العشرات من المليشيا.

 بينما استشهد 8  من رجال والمقاومة الجنوبية والجيش الوطني وجرح 13 اخرين .

 

وفيما يخص معسكر العمري ,قال القيادي السعدي في تصريحه للامناء نت : فقد طوقوه شباب المقاومة وسيطروا على الجبال المحيطة به ومازال حتى اللحظة المعسكر محاصر ومن المحتمل ان ندخله ونسيطر عليه اليوم او غدا بإذن الله.

 

وختم السعدي تصريحه بالقول "بفضل الله تعتبر مدينة ذباب مدينة آمنه بعد احكام سيطرتنا عليها وسنسمح لسكانها بالعودة بعد اسبوع من الان بعد تطهيرها من الالغام.

سامح جواس


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الأمناء نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الأمناء نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق