اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الاثنين 2/1/2017 كرار التهامي: تجربة (ميني سودان تور ون) تجربة استثانئية ورائدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

وصف السفير الدكتور كرار التهامي؛ الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج تجربة برنامج (ميني سودان تور ون) الذي نظمته دائرة الأمريكتين وكندا بالإدارة العامة للهجرة والجاليات بالجهاز مؤخرا، بالتجربة الرائدة والاستثنانية لإتاحة البرنامج الفرصة للشباب السودانيين المقيمين بأمريكا للتعرف على وطنهم عن قرب، .

وحث التهامي الشباب الذين شاركوا في البرنامج على نقل الصور التي شاهدوها بأعينهم عن الوطن؛ وتغيير الصورة التي نقلها الإعلام السالب، مبينا أن السودان بلدٌ آمن، يتسم بمجتمعه المفتوح والمتعايش، مشددا على أهمية التواصل مع الوطن وتكوين المعلومات والصورة الحقيقية له وحض رصفائهم على التواصل معه أيضا؛ وعدم الركون الى ما يتناوله الإعلام الخارجي عنه .
وأكد الأمين العام لجهاز المغتربين – لدى لقائه بمكتبه؛ صباح الإثنين؛ مجموعة المشاركين في البرنامج – حرص الجهاز على تطوير فكرة البرنامج خلال السنوات القادمة مع إيجاد الصيغة المثلى للتواصل بين الشباب ببعضهم البعض والتنسيق من أجل ابتكار الأفكار الخلاقة والجديدة التي تسهم في إثراء مكوناته .

من جانبهم عبر المشاركون في برنامج “ميني سودان تور ون” عن سعادتهم بالمشاركة وحضورهم الى السودان؛ مؤكدين التزامهم وحرصهم التام على التبشير بالصورة الحقيقية لبلدهم وتوسيع قاعدة المشاركة خلال النسخة القادمة .

(سونا)

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق