اخبار اليمن | ميليشيا الحوثي تطلق النار على المواطنين في الشارع العام بمدينة رداع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أطلقت المليشيا الحوثية النيران على المواطنين في الشارع العام بمدينة رداع بعد تدهور الأوضاع الأمنية في المدينة على خلفية تفجير المليشيا الحوثية لأربعة منازل وتضرر منازل أخرى .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان عناصر حوثية اطلقت النيران على المواطنين في الشارع العام برداع بمحافظة البيضاء في محاولة منها لتخويف المواطنين الذين تجمعوا لرفض الاعتداءات الحوثية على ابناء المدينة وتتفجير منازلهم .
وأضافت المصادر ان عربات عسكرية حوثية " اطقم نوع تويوتا رباعية الدفع " وعربات مدرعة أخرى والتي تحاصر المدينة منذ فجر اليوم .
واستدعت المليشيا الحوثية قوات خاصة من فجر اليوم والذين حاصروا منازل الموطنين من آل "ناقوس" و"الزيلعي" في حارة "الحفرة" وسط مدينة المدينة .
الجدير ذكره ان قاموا بإقالة محافظ المحافظة ومدير الأمن في رداع وقيادات حوثية أمنية أخرى في محاولة منهم لايقاف الغضب الشعبي ضد المليشيا وسط تزايد المطالبات بطرد الحوثيين من محافظة البيضاء .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق