اخبار اليمن | صواريخ حوثية باليستية تستهدف سفينة في خليج عدن وإعلان عاجل للقوات الأمريكية عن عملية مدمرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت القيادة الوسطى الأمريكية فجر اليوم الجمعة، عن هجوم حوثي بأربعة صواريخ باليستية مضادة للسفن استهدفت سفينة في خليج .

وقالت القيادة الوسطى للجيش الأمريكي، في بيان اطلع عليه المشهد اليمني، إن أطلقوا 4 صواريخ باليستية مضادة للسفن باتجاه خليج عدن والبحر الأحمر.

وأكد البيان أنه "لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار للسفن الأمريكية أو قوات ".

وفي السياق، أعلنت القوات الأمريكية أنها نفذت عملية ناجحة دمرت خلالها 9 صواريخ مضادة للسفن ومسيرتين في مناطق سيطرة الحوثيين باليمن.

وكان مكتب عمليات التجارة البحرية في المملكة المتحدة البريطانية ، أبلغ في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة، عن هجوم شنته جماعة ، على سفينة شحن تجارية في جنوب البحر الأحمر.

واشار البلاغ الذي اطلع عليه المشهد اليمني، أن الهجوم وقع على بعد حوالي 50 ميلًا بحريًا قبالة ساحل في غرب .

وكانت الهيئة البحرية البريطانية، قالت عصر أمس الخميس، إن سفينة تعرضت لحادث على بعد 50 ميلا بحريا جنوب شرق عدن، ولم تتضرر وأن التقارير أشارت إلى سلامة طاقمها.

في المقابل، افادت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، إن الطيران الأمريكي البريطاني شن 14 غارة جوية على مناطق بمحافظتي الحديدة (غرب) وحجة (شمالي غرب) اليمن، خلال الـ24 ساعة الماضية...لمتابعة المزيد..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق