اخبار اليمن | استقالات جماعية مفاجئة تضرب المجلس الانتقالي و16 قياديا يقدمون استقالتهم لعيدروس بسبب ”الإقصاء والتهميش” (الأسماء)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم 16 قياديا فيما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، استقالتهم بشكل جماعي إلى رئيس المجلس، بسبب ما وصفوه بالإقصاء والتهميش الذي تعرضت له محافظتهم منذ تأسيس المجلس.

واطلع المشهد اليمني، على مذكرات الاستقالة التي وقع عليها 16 شخصا من قيادات المجلس الانتقالي في محافظة ، بسبب العنصرية التي تتعامل بها قيادة المجلس تجاه محافظتهم.

واوردت الشخصيات الـ16، في نص الاستقالة الأسباب التي دفعتها لذلك، ومنها "الإقصاء والتهميش منذ تأسيس ، والاستبعاد من التمثيل للكوادر التي رفعت من قبل قيادة المحافظة لتمثيل، المحافظة في هيئات المجلس العليا".

ومن بين الأسباب أيضًا استبعاد مديرية سيحوت من حصة الكوادر التي رفعت للأمانة العامة ، لغرض تمثيل المحافظة في بعض الهيئات المختلفة للمجلس، وعدم اعتماد معيار المساحة والسكان والكفاءات من قبل قيادة المحافظة لتمثيل المديرية، في الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري وقيادة المحافظة، استبعاد المديرية من تمثيل المرأة من هيئات المجلس المختلفة.

الأسماء في المذكرات المرفقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق