اخبار اليمن | بعد تكدسها لأيام.. دخول عشرات السيارات الخاصة إلى السعودية عبر منفذ الوديعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، منح 240 إذن دخول للمسافرين الى المملكة العربية السعودية على متن سياراتهم الخاصة، خلال اليومين الماضيين.

وأكد رئيس الهيئة، فارس أحمد شعفل، أن هذه البيانات صادرة عن غرفة العمليات التابعة للهيئة والتي يشرف عليها شخصيًا، والمعنية بتنظيم عملية دخول السيارات إلى السعودية عبر ميناء الوديعة البري.

وأفاد شعفل، ان غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة وتتلقى طلبات الدخول عبر رابط الكتروني كانت الهيئة قد عممته في وقت سابق عبر وسائل الإعلام المختلفة، وحقق نجاحًا كبيرًا في سهولة وسرعة تلقي طلبات الإذن والموافقة عليها، مشيرا في ذات السياق الى طلبات اخرى تم رفضها لعدم استيفائها للشروط الفنية التي حددتها الهيئة على السيارات.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات تهدف الى منع التكدس والزحام في الميناء البري الوحيد الرابط بين بلادنا والسعودية، من خلال الالتزام بجدول زمني من شأنه ترتيب مواعيد انطلاق السيارات من مختلف محافظات البلاد ووصولها الى الوديعة على دفعات متفرقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق