اخبار اليمن | بعد إيقاف ”غاغة”.. الكشف عن البرنامج الرمضاني الجديد للفنان محمد الأضرعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مصدر مطلع عن البرنامج الرمضاني الجديد للفنان اليمني البارز، محمد الأضرعي، بعد مغادرته قناة سهيل الفضائية، وإيقاف برنامج المعروف "غاغة" والذي اشتهر به طوال السنوات السبع الماضية.

وقال مسشار وزارة الإعلام، فهد الشرفي، إن "الفنان الكبير محمد ناصر الاضرعي على الموعد في نسخة جديدة من برنامج " على غيري " ".

ومن المتوقع أن يتم عرض البرنامج الجديد "على غيري" على قناة الفضائية الرسمية.

وكانت أنباء تحدثت الأسبوع الماضي، أن الفنان غادر قناة سهيل، وتوقف برنامجه "غاغة" على القناة بسبب ضغوط من إدارتها، وهو ما نفها أحد مذيعييها.

وقال الإعلامي مختار الفقيه، إن ما تم تداوله بشأن "برنامج غاغة للفنان القدير محمد الاضرعي وامتناع قناة سهيل أو رفضها بثه لهذا العام كلام عار عن الصحة تماما".

وقال إن "قناة سهيل مستمرة في عرض برنامج غاغة، وللفنان النجم محمد الاضرعي برنامج جديد على قناة اليمن الفضائية بدعم مباشر من رئاسة المجلس الرئاسي".

تجدر الإشارة إلى أن "غاغة" برنامج ساخر، ومن أهم البرامج اليمنية "التي تدك فكرة الكهنوت وتعري خرافاته العنصرية واللاهوتية أمام العالم ويفضحها في عقول العوام"، بحسب كتاب صحفيون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق