اخبار اليمن | عاجل: الحوثيون يعلنون عن ”عملية عسكرية نوعية” ضد المدمرات الأمريكية بالبحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت جماعة عبر ناطقها العسكري، يحيى سريع، مساء اليوم، عن ما وصفتها بالعملية النوعية، ضد المدمرات العسكرية الأمريكية بالبحر الأحمر.

وقال سريع في بيان قبل قليل، رصده "المشهد اليمني" إن قوات جماعته "نفذت عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ من خلالِها مدمرتينِ حربيتينِ أمريكيتينِ في البحرِ الأحمرِ وذلك من خلال قواتِنا البحريةِ والقوةِ الصاروخيةِ وسلاحِ الجوِّ المسير".

واشار إلى أن العملية تمت "بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ والطائراتِ المسيرة".

وقال إن قوات جماعته "لنْ تترددَ في توسيعِ عملياتِها ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ وذلكَ استجابةً لنداءاتِ الأحرارِ من أبناءِ شعبِنا العظيمِ وأمتِنا الإسلاميةِ في تقديمِ الدعمِ والإسنادِ للشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ حتى هذه اللحظةِ للعدوانِ والحصار".

وكان ناطق أعلن مساء أمس الإثنين عن "تنفيذِ عمليةٍ نوعيةٍ أطلقتْ خلالَها القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ عدداً من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ على عددٍ منَ السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ المعاديةِ في البحرِ الأحمر".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق