اخبار اليمن | ”نحن في ورطة..كيف نشرح لـ عبدالملك الحوثي الأضرار البيئية على السواحل اليمنية؟”..قيادي حوثي سابق ينتقد الهجوم على السفينة البريطانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في تدوينة نشرها على موقع اكس، انتقد القيادي السابق ، الذي انشق عن الجماعة ويعيش في المملكة المتحدة، استهداف لسفن تحمل مواد خطرة كالسفينة البريطانية التي غرقت قبالة سواحل ، وحذر من الأضرار البيئية الناجمة عن ذلك.

وقال البخيتي في تدوينته: "كيف نشرح لـ عبدالملك الحوثي الأضرار البيئية على السواحل اليمنية من استهدافه لسفن تحمل مواد خطرة كالسفينة البريطانية التي غرقت؟ الحوثي لا يكترث للخسائر البشرية، ويعد أتباعه بالجنة، فهل يمكن أن يتفهم المخاطر على الأسماك والأحياء البحرية؟"

وأضاف: "نحن في ورطة، خصمنا يحمل أفكارًا من عصور غابرة لا يمكن حتى معارضته، فالمعارضة تقتضي وجود قواسم مشتركة نحاكمه لها، دستور وقانون وبيانات احصائية وأدلة علمية نحرجه بها، هو لا يعترف بكل ذلك، إذ يعتقد أنه ولي الله ويتواصل معه وينفذ إرادته ويعبر عن الحقيقة المطلقة. ما الذي نفعله!"

وتعتبر تدوينة البخيتي موقفًا نادرًا من قبل قيادي حوثي سابق ينتقد الجماعة التي يتزعمها عبدالملك الحوثي، والتي تسيطر على معظم شمال اليمن وتواجه تحالفًا عربيًا بقيادة السعودية منذ عام 2015.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق