اخبار اليمن خلال ساعة - عاجل | نبيل الصوفي يعلن اعتزاله الكتابة في السياسة ويكشف عن تهديدات حوثية بالتصفية بكاتم " صوت" لمنتقديهم (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلن القيادي المؤتمري البارز، وسكرتير الرئيس السابق علي عبدالله صالح، نبيل الصوفي اعتزاله الكتابة في السياسة وقال انه سوف يخصص برنامجه التلفزيوني في قناة اليوم ، لمناقشة قضايا المجتمع بدون سياسة، وعن الطبخ والأزياء.

 

وجاء اعلان الصوفي عقب خروجه من اجتماع ضم اعلاميين مؤتمرين وحوثيين، بحضور رئيس مايسمى بالمجلس السياسي الاعلى والامين العام لحزب المؤتمر وابو علي الحاكم وعددا اخر من قيادات الطرفين.

 

وقال الصوفي ان من تحدث بالاجتماع اصابوه بالذهول، كاشفا عن تهديدهم ووصفهم أي الاعلاميين " بالسفهاء وعدد من الالفاظ التي تحفظ عليها، مشيرا أنه لايوجد أمامه سوى امرين، " إما، يعتقلني الأمن القومي،، أشرف ألف مرة من البقاء في اجتماعات طرفين هذا خطابهم.

وإما، أقنع نفسي، أن صنعاء، ماعاد معها الا ذي القيادة، لانزيد نربكهم فوق ماهم مربكين.. وسيتوجب علينا الكتابة عن محاسن شجر السلعف، واضرار القات المبودر.. ونعطي "قيادة الغفلة" مساحة، مثل ابنك لما تحمله صحن الاكل وتجلس تدعي له لايقفده.

وقال الصوفي أنهم لا " لايرون الاعلام الا شوية سفهاء، يعني ابو علي الحاكم عاده كان اشجعهم في وصفه للاعلام بهذه الصورة، كأننا لسنا مواطنين.. لايحق لنا أن نتحدث.

 

وكشف عن منعهم من انتقاد أي اعمال يقوم بها الحوثيين، قائلا" يمنعونا من دورنا المهني، لان المهنية لاتساعد على تلميع أفعالهم وأقوالهم، فكل الاعلاميين، انتهى دورهم، وللاسف، ان المهنيين، اصبح نادرا وجودهم، وامتلئت الساحة بنشطاء، هم اصحاب رأي وأصحاب مصالح، هم مواطنين، يحق لهم أن يقولون مايؤمنون به، ويمكن لكم ادارة العلاقة بهم بذات الطريقة التي شجتعموهم".

 

وأضاف" نشهد لهم انهم نجحوا في جعلنا نصطف ضد بعضنا البعض، كاعلاميين، وهذا خرقا كبيرا منهم لنا، فيفترض اننا جبهة واحدة، ايا كان انتمائنا السياسي، مهنتنا هي الاعلام، لكن هذا لايعطيهم الحق في الاعتقاد أن الاعلام سفاهة، فما يفعلونه ويقولونه يجب تسليط الضوء عليه، وان تضرروا عليهم اللجوء للقضاء أو حبسنا، وسنتحمل كامل المسئولية، واذا تعبوا، فبيدهم مسدسات كاتمة للصوت، يمكنهم أن يقرروا اغتيال من يشاؤون، لم نخف من طائرات العدوان، ولن نخاف من تهديداتهم".

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن خلال ساعة - عاجل | نبيل الصوفي يعلن اعتزاله الكتابة في السياسة ويكشف عن تهديدات حوثية بالتصفية بكاتم " صوت" لمنتقديهم (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد اليمني



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس