اخبار اليمن خلال ساعة - صالح : أدعو إلى صفحة جديدة وسأكون مصلحاً ومصالحاً وهذا ما قاله له " الإرياني " قبل وفاته

المشهد اليمني ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب الرئيس اليمني السابق " علي عبدالله صالح " إلى فتح صفحة جديدة في الحياة السياسية اليمنية مؤكداً أنه سيكون مصلحاً ومصالحاً ومعه حزب المؤتمر الشعبي العام .

وفي بيان نشره بصفحته الرسمية على " فيسبوك " بعد مرور 39 عاماً من ترأسه الذي انتهى في عام 2012 بالمبادرة الخليجية قال " صالح " أن فترة ترأسه كانت قاتمة وحالكة الإظلام، نتيجة الأوضاع المفعمة بالتعقيدات والمخاطر الناجمة عن حالة الفوضى التي عمّت البلاد والإضطرابات والصراعات حسب قوله.

وقال " صالح " عملت إلى جانب رئيس مجلس الشورى السابق " عبدالعزيز عبدالغني " و الدكتور عبدالكريم الإرياني الذي استمر في عطائه وتفانيه من أجل تحقيق الأهداف الوطنية.

وأكد " صالح " أن الإرياني الذي شارك بالحضور في مؤتمر قمة شرم الشيخ المشئومة بشأن التي أيّدت الرئيس هادي وعمليات عاصفة الحزم ، قد عبّر قبل موته -رحمه الله- عن ندمه الشديد لاعناً ذلك اليوم الذي ذهب فيه إلى الرياض والظروف التي أرغمته على ذلك،حسب زعمه .

 وقال " صالح " أدعو إلى فتح صفحة جديدة تسودها الإخوّة والمحبة، وأؤكد لكم أنني سأكون مُصْلحاً ومُصَالِحاً ومعي رفاقي في المؤتمر الشعبي العام،وأدعو كل الأطراف اليمنية أيّاً كانت مسمّياتها أو مكوّناتها في الداخل أو في الخارج أن تكون القدوة في التضحية وأن تقدّم التنازلات للوطن، وأن يبتعد الجميع عن التمترس والمكابرة تحت أي مبرّر أو دوافع، فلابد من التضحية سواءً بالسلطة أو الجاه أو المال حسب قوله .

وجاء في بيان " صالح " أوجّه هذا إلى الجميع بدون استثناء.. وأخص أولئك الذين شاخوا والذين على وشك الشيخوخة والمتطفلون سياسيّاً أياً كانت إنتماءاتهم ومناطقهم وأدعو إلى مصالحة وطنية شاملة لا تستنثي أحداً، والوقوف وقفة رجل واحد من أجل الوطن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن خلال ساعة - صالح : أدعو إلى صفحة جديدة وسأكون مصلحاً ومصالحاً وهذا ما قاله له " الإرياني " قبل وفاته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد اليمني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا