اخبار اليمن خلال ساعة - اليمن يدين التفجير الارهابي في أفغانستان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أدانت التفجير الإرهابي المزدوج الذي وقع بالقرب من البرلمان الأفغاني في عاصمة جمهورية أفغانستان الإسلامية (كابول) والتفجير الذي وقع في إقليم (هلمند) جنوب البلاد، واللذين أسفرا عن سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم 5 إماراتيين كانوا يقومون في مهمة إنسانية.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية سبأ ان وزارة الخارجية وصفت التفجير الارهابي  الإرهابي المزدوج بالجبان ولايمت بصلة الى ديننا الاسلامي الحنيف ويتنافى مع كافة القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية.

وجددت الخارجية في بيان لها ،موقف الجمهورية اليمنية الرافض للعنف والارهاب ،ووقوفها الى جانب دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية أفغانستان وسعيهما في مواجهة آفة الارهاب وفي كل ما تتخذانه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها.

وأعربت وزارة الخارجية عن أحر التعازي وصادق المواساة الى قيادتي وشعبي الإمارات وأفغانستان الشقيقين واسر الضحايا..متمنية للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق