اخبار حضرموت الان الأربعاء 11/1/2017 - وكيل أول حضرموت يتفقد أنبوب النفط الذي يربط حقول المسلية بميناء الضبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

: 31

(المندب نيوز) خاص – معتز النقيب

 

قام وكيل أول الشيخ عمرو بن حبريش العليي بمعية قائد حماية المنشآت النفطية العميد أحمد المعاري صباح هذا اليوم بزيارة تفقديه إلى مقر قيادة سرية حماية أنبوب النفط الذي يربط حقول المسيلة بميناء الضبة النفطي.

وكان في استقبالهم قائد السرية وعدداً من الضباط والأفراد المرابطين في الموقع. وتأتي زيارة الأخ الوكيل لالتماس هموم واحتياجات رجال حماية أنبوب النفط، متفقداً جاهزيتهم الأمنية.

حيث أشاد بن حبريش بما قام به أبناء حضرموت لحماية المنشآت النفطية والانبوب الناقل للنفط إلى الضبة خلال الفترة الماضية وماسطروه من مواقف رجولية أثبتت وبرهنت وطنيتهم وحبهم وإخلاصهم لوطنهم وأهلهم في ظرف عصيب.

ناقلاً لهم شكر قيادة السلطة المحلية متمثلة بالأخ المحافظ اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك وقيادة المنطقة العسكرية الثانية متمثلة باللواء لما بذلوه من جهد رائع كان مصدر فخر للجميع.

وأردف قائلاً: الشكر موصول إلى مشائخ ورجال القبائل ومكونات المجتمع الحضرمي الذين ساهموا في حماية المنشآت وتأمين أنبوب النفط في وقت ضاع فيه الأمان.

لافتاً إلى أن المنشآت النفطية هي مكتسبات وطنية، وعلى الجميع التعاون مع قيادة حماية المنشآت النفطية لتأمينها.

منوهاً إلى ضرورة تعزيز وترتيب الجوانب الأمنية لحماية القطاعات النفطية، مشيراً إلى التحديات التي تواجهها الشركات النفطية والتي تتطلب تعاون جميع أبناء حضرموت لتجاوزها.

 مشدداً على أن مهمة الجميع اليوم تتجاوز حدود الوظيفة، داعياً الجميع للتحلي بالصبر وأن يعمل الجميع كفريق واحد. رافق الأخ الوكيل خلال زيارته عدداً من المشائخ والشخصيات الاجتماعية.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق