اخبار اليمن الان - بحضور نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب ومدير عام الشؤون التعليمية بالجامعة .. كلية اللغات تدشن امتحانات الفصل الأول للعام الاكاديمي الجاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الرئيسية » اخبار عدن » بحضور نائب رئيس جامعة لشؤون الطلاب ومدير عام الشؤون التعليمية بالجامعة .. كلية اللغات تدشن امتحانات الفصل الأول للعام الاكاديمي الجاري

3 يناير 2017 آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 9:40 مساءً

بحضور نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب ومدير عام الشؤون التعليمية بالجامعة .. كلية اللغات تدشن امتحانات الفصل الأول للعام الاكاديمي الجاري

الجنوبية نت – عدن –  أحمد الهيال

دشنت كلية اللغات عدن ، صباح اليوم الثلاثاء 3/1/2017م امتحانات الفل الأول ( الدور الأول ) للعام الأكاديمي (2016/2017م) بحضور نائب  رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور/ محمد أحمد موسى ، ومدير عام الشؤون التعليمية الدكتور/ عباس علوي فرحان.

وقد طاف عميد كلية اللغات الدكتور/ جمال محمد احمد الجعدني، بضيوفه في القاعات الامتحانية، حيث ألقى نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، كلمة أمام الطلاب، أثنى فيها على عمادة كلية اللغات.

إذ قال إن كلية اللغات تعد أولى الكليات التي تبدأ العام الاكاديمي ( 2016-2017م )، وتنجز الفترة الزمنية المقررة بحسب اللوائح والنظم، وهي أولى الكليات التي تدشن امتحانات الفل الاول لهذا العام.

كما أشار إلى أن هذه الكلية هي السباقة في استئناف عملها بعد الحرب الظالمة على عدن، حيث استطاعت أن تعيد الحياة إلى الكلية، وتنجز الترميمات في وقت قياسي جدا، فهي بحق تعد مثالا للانضباط والسعي نحو التطور.

كما ألقى مدير عام الشون التعليمية الدكتور/ عباس فرحان، كلمة شكر فيها عمادة الكلية ممثلة بعميدها الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني، لما تقوم به  من انجازات في مختلف الأنشطة، وأن تدشين هذه الامتحانات في هذا اليوم لهو خير دليل على انها من الكليات التي تقف في قمة كليات جامعة عدن.

وفي أثناء ذلك رحب عميد كلية اللغات الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني، بزيارة نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ومدير عام الشؤون التعليمية، إذ قال  إن هذه الزيارة تدل على حرص رئاسة الجامعة في مشاركة الكليات في أنشطتها الأكاديمية والثقافية.

الجنوبية نت
PinIt

رابط مختصر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوبية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوبية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق