اخبار اليمن الان - الهلال الأحمر الإماراتي يلتقي رئيس جامعة عدن لبحث احتياجات الجامعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الرئيسية » اخبار عدن, الأخبار الرئيسية » الهلال الأحمر الإماراتي يلتقي رئيس جامعة لبحث احتياجات الجامعة

2 يناير 2017 آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 10:59 مساءً

الهلال الأحمر الإماراتي يلتقي رئيس جامعة عدن لبحث احتياجات الجامعة

الجنوبية نت – عدن – رعد الريمي

استقبل رئيس جامعة عدن الدكتور ،الخضر الصور ،منسقة الهلال الأحمر الإماراتي ،الدكتورة إشراق السباعي صباح اليوم الاثنين الموافق من 2-1-2017م في مكتبة جامعة عدن بمديرية الشعب لبحث احتياجات جامعة عدن وفق ما تقدم به رئيس جامعة عدن من احتياجات للهلال الأحمر الإماراتي عدن  .

وفي الاجتماع ثمن الخضر الصور ،رئيس جامعة عدن جهود الهلال قائلاً:لا يسعني في ثنايا هذا اللقاء إلا أن أسدل جزيل الشكر والتقدير للهلال الأحمر الإماراتي نظير ما بذله لقطاع التعليم إجمالاً، أما فيما يخص جامعة عدن فإن الاحتياج كبير وكثيرة سواء منها الذي يقع في محافظة عدن أو في محافظة ،والحبيلين ،ولحج، وأبين، وشبوه،ويافع .

وأكد الخضر الصور ،أن هناك دراسة تم إعدادها مسبقاً للاحتياجات بشكل عام وكذا فيما يخص البنية التحتية لجامعة عدن وتبقى هذه الدراسة بحاجة إلى عكسها إلى أرقام مالية سيتم إطلاعكم عليها وتسليم الهلال نسخة منها لتحديد أوليات ما يمكن البدء به  .

وفي اللقاء قالت الدكتورة، إشراق السباعي ،أن الهلال الأحمر الإماراتي تسلم المذكرة التي تقدم بها  رئيس الجامعة إلى الهلال الأحمر الإماراتي والذي على ضوئها يجري حاليا النزول وعمل المسح لبعض الاحتياجات والمتطلبات التي تتطلبها الجامعة .

وأضافت السباعي، أن من الاحتياجات ما يحتاج إلى تدخل سريع كما هو الحاصل في كلية العلوم الإدارية فيما يخص  القاعات التعليمية ،وكذا ودورات المياه التابعة لكلية الحقوق ،ومنها ما يتطلب جهود كبيرة وجبارة وإعادة تأهيل .

وجرى التنسيق على اختيار مجموعة من المختصين الأكاديميين في جامعة عدن لمرافقة منسقة الهلال الأحمر الإماراتي لإطلاعها بشكل ميداني ودقيق على كل الأماكن التي تحتاج إلى تدخل وتأهيل وترميم سواء منها الواقع في محافظة عدن أو خارجها .

الجنوبية نت
PinIt

رابط مختصر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوبية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوبية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق