اخبار اليمن الان - تحالف كلنا أمن عدن يلتقي مدير شرطة كريتر ويكرمه على جهوده المبذولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الرئيسية » اخبار عدن » تحالف كلنا أمن يلتقي مدير شرطة كريتر ويكرمه على جهوده المبذولة

1 يناير 2017 آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 6:31 مساءً

تحالف كلنا أمن عدن يلتقي مدير شرطة كريتر ويكرمه على جهوده المبذولة

الجنوبية نت – عدن – خاص

كرّم أعضاء تحالف كلنا أمن عدن مدير قسم شرطة كريتر  بمديرية صيرة  العقيد ” فضل الجحافي ” وأفراد الشرطة واثناء اللقاء “ناقش أعضاء التحاف الشبابي قيادة وافراد شرطة كريتر حول مجموعة من القضايا التي تهم المواطنين في المديرية بينها مشاكل العشوائيات وانتشار ظاهرة الحشيش وايضا اقتحام المنشآت الخاصة ومشكلة حمل السلاح وانحسار الجبايات الغير قانونية التي يقوم بها مسلحون .

واشاد بدور شرطة كريتر في الفترة الماضية لما قدموه من جهود جبارة  في تطبيع الأمن في ظل شحة الإمكانيات وغياب الكوادر المؤهلة كما أكد فريق التحالف على أهمية الشراكة بين الأمن والجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني في تعزيز الأمن والأمان في اوساط شرائح المجتمع .

وفي  ختام اللقاء قدم فريق التحالف شهادة شكر وتقدير لقيادة وافراد شرطة كريتر كحافز ودعم معنوي بسيط مقابل ما يقدموه من مجهود يستحقون الثناء عليه.

 من جانبه شكر العقيد فضل الجحافي ” تحالف كلنا أمن عدن على الروح الحماسية والبادرة الطيبة مثمّنا التكريم الذي ناله وافراد شرطة كريتر معتبرا ذلك حافزا طيبا لبذل مزيدا من العطاء ورفع معنويات الأفراد مشيرا الى أن جهود مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع كان لها الدور الأكبر في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في محافظة عدن ومحيطها .

حضر اللقاء نائب رئيس التحالف  الاستاذ يزيد الربيعي و بالإضافة إلى مسؤولة العلاقات العامة  المحامية رقية الزهري ومسؤولة الرصد والتوثيق المحامية هدئ الصراري والإعلامي عمار احمد والناشط سمير الأبي    .

#المكتب الإعلامي إدارة #أمن_عدن

الأحد 1يناير 2017م

الجنوبية نت
PinIt

رابط مختصر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوبية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوبية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق