اخبار اليمن مباشر : الخدمة المدنية توجه الوزارات والمحافظات بموافاتها بكشوفات “مرتبات ديسمبر”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 08 يناير 2017 08:57 مساءً

وجه نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري اليوم  الأحد تعميما لجميع الوزراء ومحافظو المحافظات بسرعة موافاة الخدمة المدنية بكشوفات المرتبات لشهر ديسمبر 2016م لكافة الوحدات والمؤسسات والهيئات التابعة.

 

وكان رئيس الحكومة أحمد عبيد قال اليوم عقب اجتماعه بالحكومة في ، أنه لن يكون هناك بعد اليوم موظف في بلا راتب موجهاً وزارة المالية بإرسال الأموال إلى جميع المؤسسات الحكومية وفي جميع المحافظات ابتداء من يوم غداً الاثنين .

 

وأشار إلى أن إعلان موازنة الدولة لهذا العام سيكون قريباً وان الحكومة أولت اهتمامها لقطاعات الصحة والتعليم والكهرباء والمياه والنظافة، ورعاية أسر الشهداء وعلاج الجرحى.

 

ووجه الدكتور بن دغر وزارة المالية باستخدام البصمة وتقنية معلومات حديثة في آلية صرف الرواتب للأشهر القادمة وبما يضمن عدم تكرار أخطاء الماضي والنزاهة والشفافية وبناء قاعدة بيانات صحيحة بعيداً عن الأرقام الوهمية والغير صحيحة.



شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحدث اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحدث اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق