اخبار اليمن مباشر : قرار حوثي جديد بحجز اموال وارصدة الرئيس هادي وعددا من مسؤلي الدولة (اسماء وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 02 يناير 2017 10:27 مساءً الحدث - متابعات

وجهت النيابة الجزائية الخاضعة لسيطرة جماعة وحزب صالح، بحجز جميع الأرصدة والحسابات الخاصة بالرئيس اليمني وبعض من مستشاريه ورؤساء الأحزاب اليمنية. وبحسب مذكرة حصل عليها «المصدر أونلاين»، فإن النيابة أمرت عدد من البنوك بحجز جميع الأرصدة والحسابات الخاصة بالرئيس ومسؤولي الدولة، وعدم الصرف منها أو التجيير أو المقاصة إلا بأمر من المحكمة الجزائية.

وقالت المذكرة بأن ذلك جاء بناء على قرار المحكمة في الجلسة المنعقدة يوم 24 من ديسمبر 2016، في القضية رقم 68 لسنة 2015م والمتهمين فيها، ووزير الخارجية السابق رياض ياسين ومستشاري الرئيس سلطان العتواني وعبدالوهاب الأنسي ووزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري وسفير بأمريكا أحمد عوض بن مبارك ورئيس جهاز الامن القومي السابق علي حسن الأحمدي.

وبحسب مصادر فإن هذا التوجيه سبقه توجيه تحفظي لأي أموال تعود للرئيس ومستشاريه ومن شملهم الاتهام، سواء كانت سائله أو أصول ثابته وأسهم بشركات وسندات ملكيتها لهم.



شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحدث اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحدث اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق