اخبار اليمن اليوم - نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء يقدمون التعازي إلى العميد مفرح بحيبح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم

بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد برقية عزاء ومواساة إلى قائد اللواء 26 مشاة العميد مفرح بحيبح في استشهاد نجله النقيب راشد الذي ارتقت روحه إلى ربها مع كوكبة من رفاق دربة من أفراد اللواء وهم يدافعون عن الوطن.

وأشار رئيس الوزراء في برقية العزاء الى أن التاريخ سيكتب في صفحاته البيضاء بأحرف من نور بطولات أولئك الجنود الذين استشهدوا وهم يذودون دفاعاً عن الوطن والجمهورية والوحدة في معارك الساق بيحان ضد وصالح الانقلابية.

وأكد أن الشعب اليمني سوف ينتصر لكل الشهداء وأن حق دماءهم الزكية وارواحهم النفيسة لن تذهب هدراً ، وسيسهم الجميع في بناء الدولة الاتحادية التي توافق عليها كل اليمنيون وأن الانقلاب ومشروعه الإمامي سينهزم طال الوقت أم قصر، وذلك بصمود وتضحيات أبطال الجيش والمقاومة الشعبية الذين يسطرون أروع الانتصارات في كل ميادين العزة والشرف.

وعلى صعيد متصل قدم نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم تعازيه لأسرة الشهيد خلال اتصال هاتفي أجراه بالعميد بحيبح.

وعبر عن أصدق التعازي والمواساة للعميد بحيبح ولأسرة وأقارب الشهيد ولزملائه الأبطال من منتسبي الجيش والمقاومة الشعبية.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اخبار اليمن اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الغد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الغد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق