اخبار اليمن اليوم - السيطره علي قلعه تاريخيه تحصن بها المليشيات في المخا بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم

أعلنت قوات الجيش الوطني في اليمن تقدمها في جبهة ذو باب والمخا على شريط البحر الأحمر، والسيطرة على قلعة تاريخية كان الانقلابيون يتحصنون فيها، فيما أكدت مصادر مطلعة مقتل قيادي بارز في الانقلابيين وعشرات العناصر في عملية “الرمح الذهبي”.
وقالت المصادر إن “قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية تقدمت ، غرب بلدة ذو باب في حين تولت فرقة متخصصة أعمال نزع ألغام في المدينة الساحلية بعد إحكام السيطرة عليها”.
وقالت إن “قوات المقاومة اشتبكت مع عناصر من وقوات صالح غرب مدينة ذو باب حيث استمرت المواجهات لعدة ساعات قبل أن تنسحب القوات الغازية هاربة إلى المناطق الغربية”.
وأكد المحرمي سقوط العشرات من عناصر الميليشيا مابين قتيل وجريح، موضحاً أن “القوات تقدمت بشكل كبير وباتت تسيطر على مثلث العمري الواصل إلى المعسكر”.
من ناحية أخرى أكدت مصادر مطلعه أن “عناصر قاموا بدفن العشرات من قتلاهم في مقبرة بأطراف المخا بينهم قيادي بارز كان المسؤول على جبهة ذو باب”.

اخبار اليمن اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الغد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الغد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق