اخبار اليمن اليوم - قبيلة عنس تحذر ميليشيات الحوثي من عواقب تهريب قاتل من السجن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم

ذمار – هاشم علوان

طالبت قبائل عنس في بيان صادر عنها اليوم سلطة الأمر الواقع في محافظة ذمار وكل العقلاء تحمل مسئوليتهم تجاه عملية تهريب قاتل الشهيد نشوان ناصر الأضرعي الذي تم تهريبه من السجن واصفين ذلك بالخطوة الاستفزازية وعمل مستهتر وجبان ومخالف لكل الشرائع .

وطالب البيان سلطة الأمر الواقع اعادة المتهم الى السجن بوجه السرعة لينال جزاءه العادل وكذلك معاقبة كل من يقف وراء ذلك العمل المستهتر الذي استباحوا من خلاله كل الحرمات والقوانين والاعراف والنظام .

والنظر في القضية باهتمام ومسؤولية مراعاة لاسرة الشهيد وكل من حوله وحفظا” للآمن وحرصا على عدم سفك مزيدا من الدماء, لان المرحلة لا تتحمل مزيدا” من الضغوطات والاعمال المتهورة.

واكدت قبائل عنس ان مثل تلك الاعمال لا يجب التهاون فيها ولن يعود منها سوى مزيد من المشاكل و”ليعلموا ان ارواح الناس ليست رخيصة ولن نتهاون في كل مايخص قضيتنا حتى يتم اعادة المتهم واخذ جزاه العادل وتأخذ العداله مجراها”.

 

اخبار اليمن اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الغد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الغد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق