اخبار الامارات اليوم : سعود القاسمي: الاستثمار في قدرات الشباب أولوية وطنية

البيان الاماراتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن الشباب هم ثروة الإمارات الأغلى وأن الاستثمار في تنمية قدراتهم ومهاراتهم تعد أولوية وطنية لمواصلة مسيرة التنمية.

وشهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي أمس انطلاق فعاليات اليوم الأول من «قمة مؤسسة الإمارات للشباب» السنوية التي نظمتها مؤسسة الإمارات في مركز رأس الخيمة للمعارض تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات.

وشدد سموه على أن الشباب يملكون الطاقة والقوة التي تؤهلهم إلى رد الجميل إلى وطنهم إذا ما ساروا على الطريق الصحيح المرسوم في اتجاه التنمية والتقدم.

وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة إن الشباب يملكون الطاقة والقوة التي تؤهلهم للعمل والإنجاز ورد الجميل للوطن لذلك علينا أن ندعم شبابنا ونجهزهم لأدوارهم القيادية عبر الإعداد الشامل وإتاحة الفرصة لهم للالتقاء بالقادة الناجحين والاستفادة من خبرتهم والاقتباس من تجاربهم ليكون التمكين مؤثراً في إحداث فرق حقيقي وملموساً في حياتهم وعطائهم ومجتمعاتهم.

حضر افتتاح القمة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية جلفار والشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي العضو المنتدب لمجلس إدارة مؤسسة الإمارات، والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي.

والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وعدد من كبار المسؤولين ومديري الدوائر ونخبة من الخبراء وممثلي المؤسسات الحكومية ورجال الأعمال وصناع القرار إضافة إلى عدد من الشباب الإماراتي.

من جانبه قال الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان «قيادتنا تطمح أن تكون دولتنا دائما في الريادة والسبيل لتحقيق ذلك هو الاهتمام بالشباب والارتقاء بمهاراتهم وإمكانياتهم لذلك نحتضن في مؤسسة الإمارات المواهب وروح المبادرة وتطوير المشاريع لدى الشباب الإماراتي ونحرص على أن يحصل شبابنا على أكبر قدر ممكن من الدعم في مواجهة التحديات الاجتماعية.

وأضاف أن الأسلوب التفاعلي الذي صمم به برنامج القمة يعمل على استمرار تحقيق رؤية مؤسسة الإمارات بالتوسع في جميع إمارات الدولة لإرشاد الشباب وإعدادهم وتمكينهم من أجل الارتقاء لمستوى متقدم من القيادة.. فالشباب هم محور التأثير الاجتماعي وأداة رسم المستقبل.

ووسط حضور شبابي لافت عبر مجموعة من الشباب في اليوم الأول من القمة عن امتنانهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولمؤسسة الإمارات لإتاحة هذه الفرصة القيمة وبالتحديد التفاعل مع الآخرين وتبادل التجارب والخبرات وفرص التعلم.

 

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم : سعود القاسمي: الاستثمار في قدرات الشباب أولوية وطنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس