اخبار الامارات اليوم : «زايد العطاء» تطلق مجالس الخير الشبابية

البيان الاماراتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مبادرة زايد العطاء تدشين مجالس زايد الخير الشبابية «مجالس الخير» تحت شعار «ولاء ووفاء وعطاء» وذلك باستخدام مجالس متحركة تعد الأولى من نوعها في العالم ومجهزة بأحدث التقنيات الحديثة.

وتهدف المجالس إلى إثراء الشباب بفكر القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في مجالات العطاء الإنساني ليستلهموا من عطائه ويتعلموا من مدرسته حتى يتمكنوا من المشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية المجتمعية والإنسانية المستدامة محلياً وعالمياً.

ويأتي تدشين مجالس زايد الخير الشبابية المتحركة استكمالاً لمبادرات زايد العطاء التي استطاعت أن تصل برسالتها الإنسانية للملايين من البشر وتقدم نموذجاً مميزاً في مجال العمل التطوعي والعطاء الإنساني يحتذى به من قبل المؤسسات الحكومية والخاصة من خلال قوافل زايد الخير التي حطت راحلتها في مختلف دول العالم للتخفيف من معاناة الفئات المستضعفة بغض النظر عن اللون أو العرق أو الديانة أو الجنس انسجاماً مع الروح الإنسانية للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وامتداداً لجسور الخير والعطاء لأبناء زايد الخير الذين خطوا خطاه ونهجوا نهجه في مجالات العمل الإنساني العالمي.

وقال الدكتور عادل الشامري الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء إن مجالس زايد الخير الشبابية ستقدم نقلة نوعية في مجال العمل التطوعي والعطاء الإنساني من خلال تنظيم العشرات من المجالس الشبابية التطوعية في مختلف إمارات الدولة محلياً والعديد من الدول عالمياً بإشراف برنامج الإمارات للتطوع المجتمعي والتخصصي وبالتنسيق مع المؤسسات الحكومية والخاصة انطلاقاً من توجيهات القيادة الحكيمة بأن يكون عام 2017 عام الخير وتزامناً مع شعار 2018 شعار «عام زايد» إحياء لذكرى المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأضاف: سيكون «عام زايد» عاماً مميزاً في مسيرة الوطن، نستذكر فيه الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، القائد والمؤسس والوالد الذي سخر حياته من أجل دينه ووطنه وشعبه وأمته.

وفرصة للشباب من أبناء زايد الخير أن يستلهموا فكر القائد ويتعلموا من مدرسته في العطاء الإنساني. من جهتها قالت العنود العجمي المديرة التنفيذية لمركز الإمارات للتطوع: إن المجالس تقدم منصة للتعبير عن مدى امتناننا وحبنا للوالد المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وهو تأكيد على أن ذكراه في قلوبنا جميعاً.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم : «زايد العطاء» تطلق مجالس الخير الشبابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس