اخبار الامارات اليوم : مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تعتمد «أركينوفا» لأتمتة التطبيقات

البيان الاماراتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت «أركينوفا» (Archinnova)، عن اختيارها من قبل مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، من أجل تنفيذ الأتمتة الكاملة لعملية تسليم التطبيقات في المؤسسة، لتطبيق النظام «ديف أوبس»، وتقديم خدمات الدعم والتدريب عليه، وتضع هذه الخطوة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بين أوائل الجهات الحكومية في منطقة الشرق الأوسط، التي تقوم بتطبيق هذا النظام المتكامل والمتطور، الأمر الذي سيسهم بدوره في تحقيق مبادئ تطوير البرمجيات «أجايل» لدعم تطوير البرمجيات في مجال ممارسة العمل والثقافة المؤسسية وتبني التكنولوجيا.

وتهدف رؤية مؤسسة محمد بن راشد للإسكان إلى توفير مسكن لكل مواطن، وبالتالي إسعاد المواطنين ومساعدتهم على تحسين جودة حياتهم. وفي إطار جهودها لتحقيق هذه الرؤية، تتطلع المؤسسة إلى تعزيز سياساتها الإسكانية.

نظام داخلي

وسيتيح النظام «ديف أوبس» لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان إمكانية تشكيل نظام داخلي لتكنولوجيا المعلومات من أجل السماح بنشر خدمات إلكترونية جديدة لعملائها، والتشجيع على مزيد من التفاعل معهم وتعزيز جودة الخدمات، لا سيما في ما يتعلق بالتعامل مع انطباعات وردود أفعال المتعاملين وشكاواهم واقتراحاتهم بكفاءة وإنتاجية أعلى.

وترى مؤسسة محمد بن راشد للإسكان أن رضا العملاء هو عامل أساسي لنجاحها، وأن اعتماد النظام «ديف أوبس»، والاستفادة منه سيثبت فائدته الكبيرة بالنسبة للمؤسسة كونه يحث كلاً من فرق التطوير والعمليات على التعاون بشكل أكبر من أجل إيجاد فهم أفضل للعمليات التي يقومون بها.

تحول وتكامل

وقال طلال أحمد علي، مدير الخدمات الذكية في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان: «تمضي دبي حالياً في عملية التحول والتكامل والابتكار، حيث تعتبر السعادة جوهر نجاحها وهي عنصر أساسي في رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ويتمثل دورنا في تحقيق الاستقرار ودفع عجلة التنمية من خلال توفير حلول سكنية متنوعة وسهلة للمواطنين. ووقع اختيارنا على شركة «أركينوفا» لمساعدتنا على أتمتة عملياتنا وتطوير ثقافة مؤسسية تعتمد مبادئ تطوير البرمجيات «أجايل» وتغطي كال المستويات الإدارية. وتمنحنا شراكتنا مع «أركينوفا» الثقة والجاهزية لتلبية متطلبات الأعمال المتغيرة واحتياجات العملاء بما يؤدي إلى كسب رضا العملاء وإسعادهم».

برمجيات

وبالنسبة لفريق تكنولوجيا المعلومات لدى مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، فإن تطبيق النظام «ديف أوبس» سيشمل التوفير المستمر للبرمجيات ويتيح سهولة إدارة التطبيقات ويوفر حلاً أسرع للمشاكل، ويمكن أن يؤدي استخدام النظام «ديف أوبس» إلى انخفاض الطلب على الموارد بنسبة 67% بالنسبة لفريق إطلاق التطبيقات والعمليات، ونحو 75% من الساعات اللازمة لإصلاح الأعطال لكل قسم وانخفاض بنسبة 82% من وقت نشر التطبيقات.

بدوره، قال ضياء ذبيان، الرئيس التنفيذي لشركة «أركينوفا»: «يبقى التعاون الناجح بين فرق التطوير والعمليات والأعمال الصيغة المثلى للنجاح في تحقيق تجربة عملاء أفضل. ويتيح تطبيق النظام «ديف أوبس» تسليماً أسرع لمزايا التطبيقات وبيئة تشغيلية أكثر استقراراً وتحسين الاتصال وإتاحة مزيد من الوقت للابتكار».

ميزة

يسهم تطبيق نظام «ديف أوبس» في خلق ميزة ثقافية لعمليات مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مثل إيجاد فرق العمل أكثر إنتاجية، وزيادة مشاركة الموظفين ووجود المزيد من فرص التطوير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم : مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تعتمد «أركينوفا» لأتمتة التطبيقات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس