اخبار الامارات اليوم : 336 خدمة تقدمها بلدية أبوظبي للمجتمع والمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين

البيان الاماراتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت بلدية مدينة أبوظبي عن تقديم 336 خدمة متمثلة في 19 خدمة في الاستثمار و77 خدمة في الأراضي والعقارات و18 خدمة في خدمات المجتمع و35 خدمة في البنى التحتية والطرق و99 خدمة في تراخيص البناء و19 خدمة في البيانات المكانية و44 خدمة في النقل المتكامل و25 خدمة في تصنيف المقاولين والاستشاريين.

جاء ذلك خلال محاضرة بعنوان «كيفية تقديم خدمات البلدية من خلال مختلف القنوات» نظمها مجلس البطين في أبوظبي مساء أول من أمس، بحضور جبر السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي، ومصبح مبارك المرر مدير عام بلدية مدينة أبوظبي بالإنابة، إضافة إلى عدد كبير من أهالي المنطقة، ووسائل الإعلام.

وفي بداية الجلسة، رحب جبر محمد غانم السويدي، بالحضور مثمناً جهود البلدية في خدمة المجتمع، حيث قدم السويدي ضمن فعاليات المحاضرة شهادة تقدير إلى مصبح مبارك المرر.

فرص ثمينة

وأكد مصبح مبارك المرر أن البلدية تعمل دائماً على المشاركة في مثل هذه المجالس كونها منصات ومنابر تتيح فرصاً ثمينة للحوار الشفاف، والاطلاع على احتياجات السكان وأهالي المنطقة وتطلعاتهم والعمل على تجسيدها على أرض الواقع من خلال المشاريع التطويرية، وتوعية الجمهور على الخدمات والأعمال والمشاريع التي تنفذها في مناطقهم، والعمل على التعريف بأهميتها لتطوير نمط الخدمات وتطويرها.

واستعرضت بلدية مدينة أبوظبي خلال انعقاد المحاضرة عرضاً مرئياً لمنظومة الخدمات العامة التي تقدمها إلى المجتمع والمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين، وكذلك رؤيتها التطويرية ومنهجيتها في تطوير الخدمات ورفع مستوى الأداء العام وصولاً إلى أعلى مستويات رضا الجمهور، والذي شمل قنوات تقديم خدمات الجمهور والمتعاملين، وخدمات البلدية الموحدة للأعمال والمتعاملين، والأهداف الاستراتيجية لمراكز البلدية، والمراكز البلدية لتقديم الخدمات، والمراكز الحكومية الخاصة لتقديم الخدمات، والجهات الحكومية التي تقدم خدماتها عبر مراكز البلدية، وأهداف تقديم الخدمات الحكومية، والتحديات التي تواجه هذه المراكز والحلول المقترحة.

وفي ختام المحاضرة، طرح سكان منطقة البطين خلال مجلسهم العديد من الاقتراحات والمتطلبات، تمحورت حول تطوير مكونات البنية التحتية، والارتقاء بالخدمات العامة.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم : 336 خدمة تقدمها بلدية أبوظبي للمجتمع والمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس