. ما السر بفيديو أدمن بن لادن على مشاهدته طوال سنوات؟

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مؤسس وزعيم "القاعدة" القتيل في 2011 برصاص الأميركيين في باكستان، كان مدمناً على فيديو مدته 56 ثانية، شاهده معه أكثر من 855 مليونا منذ ظهر في "يوتيوب" قبل 10 سنوات، وحتى اليوم الجمعة، وهو لطفلين إنجليزيين، نرى أصغرهما "يعضعض" على كنبة في البيت بأصبع أخيه.

الفيديو المعروف باسم Charlie Bit My Finger.. again في "يوتيوب" وغيره، هو واحد من أشرطة عدة وجدوها في مقر سري اتخذه بن لادن سكنا في سنواته الأخيرة بباكستان، وكشفت CIA الأميركية عن أسمائها، من ضمن إفراجها الأربعاء الماضي عن وثائق وأغراض شخصية بالآلاف نقلوها من بيته بعد مقتله فيه. أما الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" أدناه، فيبدو أن بن لادن انجذب إليه لسبب ما، غير التسلية برؤية من كان عمره في 2007 سنة واحدة، وهو شارلي "العضّاض" بأصبع شقيقه هاري، الأكبر سنا منه بعامين.

وعلمت "سي آي. إيه" بإدمان بن لادن على الفيديو، من فحصها للكومبيوتر الذي كان يستخدمه في مقره السري بمدينة Abbottabad الباكستانية، حيث فاجأته فرقة كوماندوس أميركية عند الفجر وقتلته، ومعه "كان يشاهد فيديو عن مصارعة بين النساء" وفق الوارد اليوم بموقع شبكة FoxNews التلفزيونية الأميركية، إلا أن CIA لم تذكر عدد المرات التي شاهد فيها فيديو الشقيقين الطفلين، وهما البالغان حاليا 11 و13 سنة، فما سر إدمان بن لادن عليه، ومشاهدته مرارا، برغم انشغاله بالإرهاب وتوابعه هنا وهناك؟

أرباح بمليون و300 ألف دولار بجيب الأب

في 22 مايو الماضي، احتفل الطفلان مع والديهما، بمرور 10 سنوات على تحميل الأب للفيديو وبثه في "يوتيوب" كما في "فيسبوك" وأيضا "تويتر" فيما بعد، ونراهما في صورة تنشرها "العربية.نت" وأمامهم قالب حلوى، فرحين بما ضخه الفيديو من أرباح في جيب الأب، ويعادل مليون و300 ألف دولار تقريبا، وهو ما ورد في مقابلة أجرتها صحيفة Daily Star البريطانية مع أفراد العائلة ذلك الوقت.

شارلي العضاض، وشقيقه المعضوض هاري، يحتفلان مع أبويهما بمرور 10 سنوات على الفيديو

في المقابلة قال الأب Howard Davies-carr إنه وضع الفيديو في "يوتيوب" ليراه والده جد ابنيه، إلا أن الفيديو أسر الملايين ونال الإعجاب في كل الدول المتوافر You Tube فيها، ولا يزال إلى الآن يجذب إليه المزيد، مع أنه لم يعد في المرتبة الأولى التي احتلها بعدد المشاهدات طوال سنوات، فقد تراجع إلى المرتبة 95 بآخر حسبة قام بها "يوتيوب" في 23 يونيو الماضي.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر . ما السر بفيديو أدمن بن لادن على مشاهدته طوال سنوات؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العربية نت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس