اخر اخبار اليمن - اسرة الشهيد علي جرجور تقرر تشييع جثمان الشهيد صباح يوم غداً وتدعوا الجنوبيين للمشاركة

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر - اسرة الشهيد علي جرجور تقرر تشييع جثمان الشهيد صباح يوم غداً وتدعوا الجنوبيين للمشاركة

اليمن - قررت اسرة الشهيد علي جرجور تشييع جثمان الشهيد يوم غداً الثلاثاء اذ سينطلق موكب التشييع الساعة السابعة صباحاً من مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن وسيوارى جثمانه الثرى في مسقط راْسه بمديرية جحاف الضالع، وأهابت اسرة الشهيد علي جرجور بكافة ابناء الجنوب بشكل عام والضالع بشكل خاص الى المشاركة الفاعلة في موكب التشييع.
وكان المناضل الشاب علي جرجور قد استشهد صباح امس الأحد اثناء مشاركته في التصدي للجماعة الإرهابية اثناء الأحداث التي شهدتها إدارة البحث الجنائي.
 الشهيد الشاب القائد علي محسن عبدالله الملقب  "علي جرجور"، من مواليد عام ١٩٨٠م، القرضي جحاف الضالع، متزوج وأب لسبعة أطفال منهم خمس بنات هُن، أرزاق، ملكي، إيمان، أزهار، انهار، وولدين هما عبود، ومحسن.
يعد الشاب علي جرجور من أوائل شباب الجنوب الذين انخرطوا في وقت مبكّر في الثورة ضد الاحتلال اليمني، حيث انه عندما اكمل دراسته الثانوية العامة انخرط في صفوف حركة "حتم" وظل طيلة ثلاث سنوات تقريباً ملازماً لقادة ومقاتلي الحركة، ثم انظم الى الحراك الجنوبي كعضو بارز في الحركة الشبابية والطلابية بالضالع، وعند اندلاع المعارك الاخيرة التي شنها المخلوع صالح والحوثي وعصابة ٧ يوليو على الجنوب كان الثائر البطل علي جرجور من أوائل الشباب الذين حملوا السلاح وبجهود شخصية عمل على تشكيل فرقة قتالية جميعهم من الشباب وَقّاد جبهة العرشي ثم كان من أوائل الذين واجهوا قوات الاحتلال في جبهة الضالع وظل يقاتل ليل نهار دون كلل او ملل، ثم انتقل الى جبهة "أكمة صلاح" وَقّاد الجبهة باقتدار وشجاعة تمكن خلالها من تشكيل فرق استشهادية بقيادته حيث كان يتقدم الصفوف وقام باقتحام ثكنات العدو لأكثر من اربع مرات قبل تحقيق النصر الكبير.
وعقب الحرب اسهم القائد البطل علي جرجور في تحقيق الأمن للضالع من خلال تشكيل فرق أمنية عملت على تأمين الطرقات والأسواق وحفظ أمن الضالع كما عمل على تأسيس إدارة لحل الخلافات بمختلف اشكالها واستطاع بجهوده الذاتية على تحقيق بعض الاستقرار النسبي للضالع قبل ان يشد الرحال صوب عاصمة الجنوب عدن.
في "عدن" التحق المناضل علي جرجور في اللواء الاول بجبل حديد وجرى تكليفه مسئول لإحدى القطاعات العسكرية في اللواء، كما شارك في العديد من الحملات التي قامت بتأمين عدن وملاحقة عناصر الارهاب.
وفِي صباح اليوم الأحد هرع البطل القائد علي جرجور لنجدة رجال الأمن عقب سماعه للانفجار وبينما شرع في مواجهة العناصر الإرهابية التي اقتحمت إدارة البحث الجنائي بعدن ليستشهد هناك شامخاً كما عهده الجميع..
الرحمة والمغفرة للقائد الشهيد علي جرجور، نسأل الله ان يسكنه الجنة ولا نامت اعين الجبناء..

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - اسرة الشهيد علي جرجور تقرر تشييع جثمان الشهيد صباح يوم غداً وتدعوا الجنوبيين للمشاركة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس