اخر اخبار اليمن - رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني يدشن افتتاح فرع البنك في ميناء محطة الحاويات ورصيف المعلا ويكشف عن أنشطة توسعية جديدة

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر - رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني يدشن افتتاح فرع البنك في ميناء محطة الحاويات ورصيف المعلا ويكشف عن أنشطة توسعية جديدة

اليمن - دشن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني الدكتور محمد حسين حلبوب صباح الخميس افتتاح فرع البنك الأهلي بميناء عدن لمحطة الحاويات.

 

وخلال زيارته لتدشين فرع البنك التقى فيها بالأخ الأستاذ محمد علوي أمزربه رئيس مجلس موانئ عدن بمعية الأخ الأستاذ فضل الحجيلي نائب مدير عام محطة الحاويات ، وأطلع فيها الدكتور محمد حسين حلبوب على الأنشطة الحالية لمكتب البنك الأهلي في ميناء محطة الحاويات وكذلك الخطط المزمع تنفيذها لتعزيز أفق الشراكة بين كلاً من البنك الأهلي اليمني وميناء عدن لما له من آثر إيجابي في تعزيز النشاط التجاري والمالي في ميناء عدن.

 

خلال اللقاء تم مناقشة توسعة أنشطة البنك الأهلي اليمني من خلال إنشاء فرع للبنك في إطار محطة الحاويات و مكتب في ارصفه المعلا في ميناء عدن وكذا تنويع أنشطة البنك المتعددة تجاوباً مع الزيادة الملحوظة في حجم الأنشطة التجارية في ميناء عدن وما يوازيها من أنشطة مصرفية سيكون البنك الأهلي اليمني أهم الداعمين فيها.

 

وأشاد الأخ محمد علوي أمزربه رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ خليج عدن بدور البنك الأهلي اليمني كشريك فاعل في العملية التجارية والخدمية في ميناء عدن وما يقدمه من تسهيلات مصرفية وما يتوقع تقديمه للأخوة التجار والمتعاملين مع ميناء عدن والذي سيصب في مصلحة إنعاش النشاط التجاري وتبعات ذلك على الجانب الاقتصادي.

 

وأبدى الأخ "أمزربه" استعداده لتقديم الدعم لإدارة البنك سعياً لتنفيذ خططها التوسعية في تعزيز دور الجانب المالي والمصرفي في ميناء عدن.

 

من جهته صرح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني د.محمد حسين حلبوب قائلاً: لقد تم الاتفاق على بناء فرع للبنك الأهلي اليمني بميناء محطة الحاويات ورصيف المعلا والغرض من ذلك تسهيل الإجراءات المصرفية المتعددة والذي سينعكس إيجاباً في مصلحة المتعاملين مع محطة الحاويات من تجار محليين وخطوط ملاحية.

 

وكشف د.حلبوب في تصريحه عن أنشطة توسعية جديدة للبنك، حيث يسعى البنك إلى افتتاح فروع جديدة له في كلا من محافظتي مأرب و إب، خلال العام القادم.  

من\هشام الحاج

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني يدشن افتتاح فرع البنك في ميناء محطة الحاويات ورصيف المعلا ويكشف عن أنشطة توسعية جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس