اخر اخبار اليمن - تقرير الفتنة.. غوتيريس وشيطنة الأمم المتحدة

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر - تقرير الفتنة.. غوتيريس وشيطنة الأمم المتحدة

اليمن - أداء هزيل، فشل ذريع، وضعف في الشخصية، وتخاذل شديد، تخبط في القرارات، عشوائية في التحرك، بلادة في الحس، هذه هي السيرة الذاتية للأمين العام للأمم المتحدة غوتيريس، الذي حول المنظمة العالمية منذ تقلده المنصب إلى بؤرة لتأجيج الفتن وإشعال الصراعات الدولية، تزيد من درجة الاحتقان العالمي، بدلا من العمل على تحقيق الأسس التي أنشئت من أجلها المنظمة لتحقيق الأمن والسلم العالميين. وبدلا من أن يعمل «غوتيريس» على إعادة تصحيح المنظمة، سار بها عكس الاتجاه وقدم للعالم شهادة انهزاميته. والموقف السلبي والمضلل للمنظمة من الدور الرائد للتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن ومن موقفها الإنساني تجاه الحفاظ على أطفال ونساء اليمن، عكس مدى تآمر غوتيريس على الأمة العربية وعدم حياديته والظهور بوجهه الحقيقي التآمري، فضلا عن كشف تستر المنظمة الأممي خلف بيانات خاطئة ومستشارين مسيسين مدفوعي القيمة. صمت غوتيريس دهرا، وعندما تحدث نطق كفرا ليطلق تقريره المضلل المشتت للجهود الجبارة التي يبذلها التحالف العربي لدعم الشرعية وإعادة الأمل في اليمن، ليواصل إخفاقاته، فبدلاً من دعم قرار 2216 ومبادرة الحوار الوطني أو محاولة اتخاذ إجراءات حاسمة لردع الحوثي وميليشياته وصالح وعنترياته، راح يطلق تقريره المضلل المعرقل لكل الجهود المبذولة لإنهاء معاناة الشعب اليمني، لذلك فالمحصلة والنتيجة النهائية تأتي دائما صفرا.

لعبت المنظمة دور المتفرج ومازالت تقوم بهذا الدور تجاه العديد من القضايا والنزاعات الدولية، ولم تستطع حل أي قضية أو مشكلة عربية أو إسلامية، مما ساهم وبشكل كبير في الإخلال بالأسس التي أنشئت من أجلها. إن المنظمة تحتاج إلى تغيير شامل في الإستراتيجيات والأفكار والرؤي والقيادات التي تديرها والتي أوصلت هذه المنظمة الأممية إلى مرحلة الحضيض في حقبة غوتيريس الذي شيطن الأمم المتحدة. لقد أفقد انحياز المنظمة مصداقيتها واحترامها، وأحدثت انشقاقات داخلها، كونها لم ترتكز على أسس قانونية ومعايير مهنية وكشفت عن الانهيار الواضح فى أخلاقيات منظمة أممية لا تلتزم بميثاقها.

وعلى الرغم من محاولات غوتيريس ومبعوثه لامتصاص الغضب الإقليمي واليمني تجاه تقرير «الفتنة» لم تتوقف ردود الأفعال الغاضبة من هذا التقرير، الذي يسهم بصورة مباشرة في إطلاق يد القتلة والمجرمين ليوغلوا في سفك دماء الشعب اليمني وأطفاله وانتهاك حرماته والسطو على ممتلكاته؛ إذ شن تقرير عن «مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان» بمحافظة تعز اليمنية، هجوماً شديداً على تقرير غوتيريس، متهماً إياه بعدم دقة المعلومات. إن تقرير الفتنة الأممي لم يمر دون عقاب ضد غوتيرس الذي كشف عن حقد دفين وكره للقضايا العربية والإسلامية.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - تقرير الفتنة.. غوتيريس وشيطنة الأمم المتحدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس