اخر اخبار اليمن - وفد رفيع المستوى من وزارة التربية والتعليم يزور محافظة تعز

عدن لنج ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر - وفد رفيع المستوى من وزارة التربية والتعليم يزور محافظة تعز

- استقبلا الاستاذان محمد عبدالعزيز الصنوي وكيل محافظة تعز وعبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة صباح اليوم الوفد الوزاري الزائر لمحافظة تعز وهم معالي الدكتور عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم و الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي و الاستاذ عبدالرقيب فتح وزير الادارة المحلية.

 

في منطقة التربة بمديرية الشمايتين قادمين من العاصمة المؤقتة عدن ويأتي ضمن برنامج الزيارات الميدانية للمحافظات المحررة حيث قام الوفد الزائر بزيارة للمراكز الاختبارية ( المعافر مداحج - ش.عبدالرقيب عبدالوهاب ) للاطلاع علي سير الاختبارات والاطمئنان علي ابناؤهم الطلاب والطالبات والاستماع المباشر ابرز الهموم والمشاكل لديهم و قد تم الرد من قبل معالي وزير التزبية والتعليم على الاستفسارات وطمأنة الطلاب والطالبات أن المعدل التراكمي هو يخدم فى المقام الاول الطالب وهو نظام معمول به عالميا" وأن قيادة الوزارة ستراعى الطلاب نتيجة توقف الدراسة للفصل الدراسي الثاني حسب التقارير التي سترفع ميدانيا" من قبل مكتب التربية بالمحافظة .

 

كما تطرق د. لملس في حديثه مع الاخوة رؤساء المراكز الاختبارية والملاحظين حول المرتبات هى من أولويات اهتمام الوزارة وتشكيل لجنة وزارية لمتابعة ذلك لدى الحكومة و أن شاء الله يتم عمل المعالجات اللازمة لذلك.

 

واضاف معالي الوزير ان موازنة الاختبارات الثانوية وانها جاهزة وان شاء الله تعالي يتم التعزيز خلال اليونين القادمين لمحافظة تعز و أن التأخير هو بسبب الاجراءات وقد تم تجاوز ذلك .

 

بعد ذلك توجه الوفد الوزاري بمعية وكيل المحافظة و مدير التربية والتعليم بالمحافظة الي فرع جامعة تعز بالتربة للاطلاع علي هموم وقضايا طلاب الجامعة و قد تم فيها اللقاء بقيادة الفرع واعضاء هيئة التدريس وعدد من المهتمين بشأن العام بمديرية الشمايتين.

 

وتحدث معالي وزير التربية والتعليم في كلمة موجزة قائلا" أن زيارتنا الي محافظة تعز تأتي ضمن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي و دولة رئيس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر مؤكدا" قوله نزوركم اليوم في التربة وغدا" القريب الي باب موسى و في القريب العاجل نزوركم بالحوبان .

 

رافقهم بالزيارات الميدانية الاخ عبدالعزيز الشيباني مدير عام المديرية و أ. بجاش غالب مشرف الاختبارات بالمديرية وأ. امين السبئي مدير الرقابة والتفتيش بالمكتب والاخ مدير ادارة التربية بالمديرية أ. خالد الشيباني و عدد من الشخصيات الامنية والاجتماعية والوجاهات بالمنطقة و الفريق الاعلامي المرافق للوفد .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - وفد رفيع المستوى من وزارة التربية والتعليم يزور محافظة تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




إخترنا لك

تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا