اخر اخبار اليمن - مدير عام خورمكسر ونائب مدير عام صندوق النظافة بعدن يدشنان حملة النظافة الشاملة بأحياء العريش والنصر

عدن لنج ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر - مدير عام خورمكسر ونائب مدير عام صندوق النظافة بعدن يدشنان حملة النظافة الشاملة بأحياء العريش والنصر

- تنفيذا لتوجيهات الأستاذ  عبدالعزيز عبدالحميد المفلحي محافظ العاصمة عدن دشن اليوم الاثنين الأستاذ عوض مشبح مدير عام مديرية خور مكسر ومعه المهندس غالب أحمد مسعد نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة البرنامج الخاص لحملة النظافة الشاملة في المديرية.

وانطلق تدشين الحملة في مديرية خور مكسر من أحياء منطقتي: (العريش، والنصر، وغازي، علوان، والصولبان، وباوزير).

وقال مدير عام المديرية: "إننا نثمن عاليا الاهتمام الكبير من قبل محافظ العاصمة عدن وكذا قيادة صندوق النظافة وتحسين العاصمة ممثلة بالمهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق، بمديرية خور مكسر وإعطائها رعاية خاصة كونها تحتضن عدد مم المرافق والمصالح الحكومية المهمة على مستوى العاصمة عدن، معربا عن سعادته بالتنسيق الممتاز بين السلطة المحلية وبين قيادة صندوق النظافة والتحسين في تنفيذ هذه الحملة العامة إلى جانب العمل اليومي المستمر، وذلك لمواجهة وباء الكوليرا.

وكشف الأستاذ عوض مشبح مدير عام مديرية خور مكسر عن حاجة المديرية لآلات ومعدات جديدة خاصة بالتنظيف، نظرا للنقص الشديد، مستطردا قوله "بأن المديرية كانت تمتلك (12) سيارة، وأصاب بعضها التدمير، والبعض الآخر نهبتها المليشيات الحوثية والعفاشية العدوانية والإجرامية، مردفا واليوم نعمل بست آليات، مبينا بأن هناك جهود استثنائية تبذل جعلت من مديرية خور مكسر واحدة من أفضل المديريات، موضحا بأن هناك طموحا أكبر من قيادة المديرية بالتعاون والتنسيق مع قيادة صندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن لتنظيف مناطق وأحياء لا تقع في خط سير الآليات، وإدراجها ضمن خطة العمل اليومي.

الجدير بالذكر أن حملة النظافة الواسعة ستستمر لمدة 5 أيام في مديرية خور مكسر ويشارك فيها عشرين عامل من عمال النظافة بمعية: ( أربع قلابات، وغرافة من نوع كبير، وغرافة صغرى).

من جانب آخر تفاعل عدد كبير من المواطنين في برنامج حملة النظافة الشاملة، وقاموا بالمشاركة في الحملة مبديين ارتياحهم من ذلك.

حضر برنامج الحملة الأستاذ محمد لبرش مدير إدارة النظافة في صندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن، والأخ ربيع محمد لطف رئيس قسم النظافة في مديرية خور مكسر، وحضر مندوب عن إدارة التقييم والمتابعة بالصندوق أيضا، ومندوب عن مركز التوعية البيئية في الصندوق، والأخ ناصر السقاف نائب رئيس قسم النظافة في مديرية خور مكسر، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مدير عام خورمكسر ونائب مدير عام صندوق النظافة بعدن يدشنان حملة النظافة الشاملة بأحياء العريش والنصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




إخترنا لك

تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا