مقال : لصالح الرئيس والتحالف العربي

عدن لنج ارسل لصديق نسخة للطباعة

مقال : لصالح الرئيس والتحالف العربي

- كثرت الإشكالية والاختلافات وتناقض من معارض ومن مؤيدي اقتسم شعب الجنوبي إلى قسمين قسم مع والقسم ثاني رافض هذا المجلس في هذا الوقت المعقد التي تشهد الساحة العربيه بالحروب الأهلية. .
بنسبه العدو للجنوب وهي منظومة صنعاء الإجرامية تعتبر هذا نصر لها وقد لا شك ممكن أنها تريد تصدر الحرب الأهلية بين ابناء الجنوب الواحد بأن يظل الصراع في الجنوب هذا الذي يؤلمنا ويعيدنا إلى الانقسامات الخطيرة  لا نريد أن يكون اختلافات في البيت الجنوبي ولا نريد يكون خلاف مع الرئيس هادي أو دول التحالف العربي ..

حسبها بالعقل لن يكون ضد الرئيس هادي ولن يكون ضد الدول التحالف العربي وإنما هو يعزز قوة هذه الدول ويحفظ تلك الانتصارات المشتركة بين ابناء الجنوب والتحالف العربي والأخ المناضل عيدروس جنوبي والرئيس هادي جنوبي ولا شك كلهم يهمهم مصلحة الجنوب ولكن كل واحد له رأي ثاني.

حكومة الشرعية إلى اليوم هذا وهي فاشلة انظر عدن ماذا يحصل فيها لا تجد توفير الخدمات أهلكت شعب لا كهرباء ولا ماء ولا دواء الكل يشتكي من حكومة الشرعية فسادا لا بعدة فسادا ..

أن أموال ودعم الذي يأتي من التحالف العربى يروح إلى أيادي خانقة الحوثي وعفاش وأن حزب الاخوان جزء لايتجزا من هذه المنظومة الارهابية إلى اليوم لم نشاهد أي نقدم في الجبهات الشمالية فقط ابناء الجنوب هم المتقدمين في الحروب في كل من الجبهات المخاء والبقع والساحل هذا هو الواقع. .

احسبها أخي الرئيس وإخواني قيادات التحالف العربي بل العقل  أن مجلس الانتقالي الجنوبي وهو جزء من شرعية الرئيس هادي  والتحالف ولكن هدفه حماية المحافظات الجنوبية المحررة  وتوفير الخدمات الى شعب التي تنهبها عصابات الفساد من رموز شرعية هادئ نحن ليس نقول الرئيس هادي هذا لا يمكن وإنما هادئ برئ ولكن هناك لوبي سري  لا يريد الرئيس هادي والتحالف أن ينتصر في .

 ولا يريد أن يقدم الخدمات لتلك المحافظات المحررة في الجنوب بل يريدها هذا الوبي المندس أن تعيش اسوى من المحافظات المسيطر عليها المخلوع صالح والحوثيين في شمال ..

وهو خطوة في الطريق الصحيح يجب أن يدعمه الرئيس هادي والتحالف العربي بيكون نموذج جميل يخدم شعب ويتحمل المسؤولية وأيضا يعمل على توفير الخدمات و توجيد الأمن والاستقرار في المناطق المحررة. .

المجلس الانتقالي الجنوب هو الرأس المحرك المكونات الحراك الجنوبي  والفاعل الأساسي حامل القضية الجنوبية في المحافل الدولية...

لن نريد صراع جنوبي نخسر بعضنا ولن يقدر يعيد الجنوب المجلس الانتقالي ولا المكونات الحراك ولا قيادات الشرعية الجنوبية مالم نكون متحدين على قلب واحد وهدف واحد لأن الجنوب يتسمع الجميع أبنائه في هذا الأوضاع الخطيرة يجب تكون علاقات الحراك والمقاومة الجنوبية مع الشرعية الرئيس هادي و دول التحالف العربي في خندق واحد أفضل مما نخلق صراع نخسر بعضنا البعض ويستفيد الاحتلال ومنظومة الإرهابية والأحزاب الحقيرة. .

وأيضا مالم يحصل على دعم مالي قوي وحليف استراتيجي دولي يساعدها في المحافل الدولية إذا لم يحصل على داعم سيظل اسم مسماء  في الركود وقد يتحول إلى مكون من ضمن  المكونات الحراك الجنوبي ..

نقول أن الجنوب في أيادي أبنائه الحفاظ على الحمة والتصالح الجنوبي والحذر ثم الحذر توسلوا العقل والسياسة لا تفتحون باب الصراعات فإن يخدم المخلوع والحوثيون والمنظومات الإرهابية الشمالية سوف ينقلبون ضدكم ويعملون على حرب وتدمير جيشكم الجنوبي الذي أسسها لكم التحالف العربي المملكة العربيه السعودية ودولة الامارات العربية  وفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الصبر ثم الصبر و ستنالوا الجنوب في ظل توحدكم حافظوا على شراكتكم مع  دول التحالف العربي هي الضمان السياسي القضية الجنوبية قي صفكم الأحلام و الوهم والمنطقية والحزبية وتعصب الفكري الجاهل ابعدو عنه وإلا سوف تخسرون بعضكم وهذا ما تريده الأحزاب المنظومة الارهابية الشمالية كون في خندق واحد مع شرعية الرئيس هادي والتحالف العربي حتى نصر وبعدين بتكون أرضية مناسبة الحوار اليمني شمال والجنوب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقال : لصالح الرئيس والتحالف العربي في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الاقتصادي