اخر اخبار اليمن - الاخوان يواصلون اشعال الوضع بتعز والاعتداء على فصائل المقاومة

عدن لنج ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر - الاخوان يواصلون اشعال الوضع بتعز والاعتداء على فصائل المقاومة

-  

وأفاد سكان محليون باندلاع اشتباكات مسلحة بين فصائل تابعة للمقاومة الشعبية الموالية للجيش في منطقة سكنية وسط مدينة تعز حيث تدور على أطرافها الشرقية والشمالية والغربية معارك بين قوات الحكومة والانقلابيين.

وذكروا أن الاشتباكات اندلعت صباح أمس في منطقة «ديلوكس» بين مجاميع تابعة لما يسمى «كتائب أبو العباس» السلفية ومجاميع أخرى من جماعة المخلافي المحسوبة على جماعة «الإخوان»، مشيرة إلى تعرض رئيس عمليات اللواء 17مشاة، العقيد عبده حمود الصغير، لإطلاق نيران فور وصوله إلى المنطقة في محاولة منه لإنهاء الاشتباكات. وفيما لم يصب القائد العسكري بجروح، تحدثت المصادر عن إصابة أربعة مدنيين جراء الاشتباكات التي استمرت حتى المساء.

إلى ذلك، تجددت المعارك بين القوات الحكومية والميليشيات الانقلابية أمس الخميس في بلدة نهم شمال شرق صنعاء حيث أغار الطيران العربي على موقع للانقلابيين في منطقة مسورة جنوب غرب البلدة التي تبعد 40 كيلومتراً عن العاصمة. وذكر موقع الجيش اليمني على الإنترنت أن المعارك تجددت إثر هجوم مباغت للقوات الحكومية على مواقع الانقلابيين في منطقة الجرجور شمال نهم، مشيراً إلى أن الاشتباكات امتدت وصولا إلى منطقتي المجاوحة وبني فرج وسط البلدة المضطربة منذ أواخر العام 2015. وأضاف أن قواته المدعومة من جماعات المقاومة الشعبية ألحقت بالميليشيات الانقلابية «خسائر فادحة في الأرواح والمعدات»، دون أن يذكر إحصاء لعدد القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.

وقصف طيران التحالف العربي موقعاً عسكرياً للانقلابيين في جبل شاهرة في منطقة صباحة المطلة على العاصمة من جهة الغرب، وهاجم بالتزامن مواقع للميليشيات في منطقتي المخدرة والمطار في بلدة صرواح الواقعة شرق صنعاء وتشهد معارك متقطعة منذ سبتمبر الماضي. كما تواصلت الاشتباكات بين الطرفين في بلدتي المتون والغيل بمحافظة الجوف (شمال شرق) موقعة قتلى وجرحى من الجانبين.

وقال مصدر في الجيش الوطني، أمس، إن القوات قصفت بالمدفعية الثقيلة بوابة معسكر حام في بلدة المتون، ما أسفر عن تدمير البوابة ومصرع عدد من المتمردين الحوثيين، لافتاً إلى استمرار الاشتباكات في محيط القاعدة العسكرية منذ مساء الأربعاء. وذكر أن مسلحين حوثيين قتلوا بانفجار لغم أرضي لدى مرور مركبة عسكرية كانت تقلهم في منطقة «السرب» جنوب محافظة الجوف.
واستهدفت ثماني غارات جوية للتحالف العربي مواقع وتجمعات للميليشيات الانقلابية في بلدتي الظاهر ومجز في محافظة صعدة معقل الحوثيين أقصى شمال البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الاخوان يواصلون اشعال الوضع بتعز والاعتداء على فصائل المقاومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا