اخر - شرطة الضالع توضح في تصريح حقيقة ماحصل اليوم

عدن لنج 0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضحت شرطة محافظة الضالع في تصريح حقيقة ماحصل اليوم من اشتباكات مسلحة بين ابطال الامن ومسلحين خارجين عن القانون من اصحاب نقاط الجباية والتقطع ..

نص التصريح
بسم الله الرحمن الرحيم
بداية تشكر شرطة محافظة الضالع كافة ابناء المحافظة على الالتفاف الواسع ووقوفهم الجاد بالروح والدم الى جوار ابطال الامن والذي شاهده الجميع اليوم اثناء الحملة الامنية على الخارجين عن القانون في نقاط التقطع والجباية الذين عاثو في الارض فساد ..

ان ماحصل اليوم هي اول خطوات التصحيح وردع كل من يحاول العبث بحيات وارواح المواطنين واقلاق الامن والسكينة العامة او النيل من سمعة وشرف الضالع الذي اكتسبتها بدماء خيرة الابطال من شبابها الذين روو هذه التربة الطاهرة بدمائهم الزكية .

وتؤكد شرطة محافظة الضالع انها قد تلقت الكثير من البلاغات عن بعض نقاط التقطع والجباية والتي كان اخرها احراق شاحنه محمله بالبضائع تابعة لاحد ابناء منطقة مريس بعد ان اطلق عليها وابلاً من الرصاص مما ادى الى احراقها امام النقطة القريبه من مستوصف عبدالله عباس ولواء عبود ...

وياتي ايضاً هذا الاجراء الامني بعد ان عكست ضاهرة نقاط الجبايه والتقطع صورة لاتليق بابناء الضالع الذين توافدو اليوم من كل ارجاء المحافظة ليقبلو جباه ابطال الامن ويشدو من ازرهم لمحاربة هذه الشريحة الخارجة عن القانون .

وتؤكد شرطة الضالع في سياق هذا التصريح انها لن تسمح لاي شخص انتاج مليشيات اخرى او النيل من امن واستقرار المحافظات المحررة ..

ان شرطة الضالع تؤكد على استمرارها بملاحقة الخارجين عن القانون في كل مناطق المحافظة وانها لن تسمح لاي شخص المساس بالمواطنين وامنهم واستقرارهم وتؤكد انها تضرب بيد من حديد دون رحمة وتنفذ شرع الله وخاصة الحرابة ...

وتؤكد انها قدمت اليوم نخبه من جنودها في سبيل تعزيز المن والاستقرار وفرض هيبة الدولة وهم سته جرحى بينهم القائد عيسى عبدالله قائد معسكر الامن العام ...

وتؤكد مقتل زعيم عصابة التقطع والمجاميع المسلحة عمران كساس من ابناء قرية الكبار واصابة مايقارب عشرة من المجاميع المسلحة الخارجة عن القانون واسر عدد منهم بينهم جرحى تم نقلهم الى المستشفيات لتلقي العلاج ...

وتؤكد شرطة الضالع ايضاً ضبط طقم تابع للعصابات المسلحة استعادت وتحرير بئر ماء الشرب الحكومية التابعة لمدينة الضالع الذي كانت تسيطر عليها المجاميع المسلحة منذ تحرير الضالع وقبلها كانت تسيطر عليها قوات ضبعان والذي ضلت مدينة الضالع بدون ماء الشرب حتى يومناء هذا كما تم تحرير المبنى الحكومي الاخر التابع لمحطة التاجير سابقاً القريب من مبنى السلطة المحلية الجديد ..

واكدت شرطة الضالع انها مازالت مستمره بتطهير المقرات والمرافق الحكومية والمعسكرات والخط العام من المجاميع المسلحة حتى استكمال النصر واعادت بناء الدولة.

وفي الختام تجدد شرطة الضالع تاكيدها لملاحقة كل البلاطجة والخارجين عن القانون وتحذر اي شخص ياويهم او يتستر عليهم مهما كانت شخصيته او صفته بانه يتعرض لضبط والمسائله حيث توجد لديها قائمه باسماء المطلوبين امنياً وانها لن تسمح لاياً كان العبث بامن واستقرار الضالع او الاسائه لسمعت ابنائها ..

صادر عن
#إدارة_العلاقات_العامة_والتوجيه_المعنوي_شرطة_الضالع



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - شرطة الضالع توضح في تصريح حقيقة ماحصل اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا