اخر اخبار اليمن - محافظ ابين ومدير المؤسسة الاقتصادية يتفقدان سير العمل لإزاحة الرمال من طريق عدن-ابين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

أبين ( لنج) خاص: الخميس 05 يناير 2017 10:53 مساءً

1483646000.jpeg

تفقد محافظ ابين الدكتور الخضر محمد السعيدي اليوم ومعه مدير المؤسسة الاقتصادية سامي السعيدي سير العمل الذي يجري تنفيذه لإزاحة الرمال من الطريق الاسفلتية بين محافظتي عدن وابين وتحديدا من العلم وحتى دوفس والتي تنفذه وزارة الاشغال العامة .

 

حيث تقوم عددا من الاليات والمعدات والعاملين في العمل في هذه الطريق البالغ طولها سبعة وخمسين كيلو متر .

 

 والتي تأثرت هذه الطريق اثناء حرب مليشيات وصالح الانقلابية المتمردة واهملت طوال فترة الحرب حيث تراكمت الكثبان الرملية ومنعت حركة سير المركبات وادت الى حوادث مرورية عديده وباتت تهدد حياة مرتادي الطريق ووجه محافظ ابين المشرفين بمضاعفة العمل من اجل ازاحة كل الرمال التي عقدت حياة الناس وجعلتهم يعيشون في خوف بفعل الحوادث المرورية التي شهدتها هذه الطريق خصوصا في الآونة الاخيرة .

 

واستمع المحافظ من المهندس احمد محمد الحماطي على سير العمل والجهود المتواصلة والحثيثة التي يبذلها العاملون ليل نهار من اجل تامين هذه الطريق وازاحة الرمال منها كما وجه المحافظ بعمل الصيانة الدورية للطريق باعتبارها طريق لعددا من المحافظات وردم الحفر والمطبات بمادة الاسفلت بصورة تسهم في الحد من الحوادث المرورية .

 

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق