الرئيس علي ناصر محمد يستقبل أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل الرئيس علي ناصر محمد يوم أمس السبت الموافق 2 مارس 2024 في مقر إقامته بالقاهرة، أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب.
وتناول اللقاء آخر التطورات على الساحة الفلسطينية واليمنية والعربية والدولية، بينما أشاد الرئيس علي ناصر بصمود الشعب الفلسطيني في غزة والمدن الفلسطينية منذ 147 يوماً في مواجهة حرب الإبادة والتدمير للانسان والبنيان.
كما أكد الرئيس على أهمية وحدة الفصائل الفلسطينية وتجاوز كل خلافاتها في مواجهة اسرائيل ومن يقف خلفها.
من جهته أشاد الفريق جبريل الرجوب بموقف الشعب اليمني والشعوب العربية تاريخياً في دعم صمود غزة والشعب الفلسطيني أمام الحرب الوحشية كما أكد من جانبه على أهمية وحدة الفصائل الفلسطينية.
في نهاية اللقاء أكد كل من الرئيس علي ناصر والفريق جبريل الرجوب على استمرار النضال من أجل وقف الحرب وفك الحصار عن غزة والمدن الفلسطينية على طريق قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
المجد والخلود للشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا في ساحات النضال وفي مقدمتهم قائد الثورة الفلسطينية الكبير الرئيس ياسر عرفات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق