الإتحاد العالمي للسلام يرحب بمبادرة فتح الطرقات ويدعو بسرعة فتح الطرقات المتبقية في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحب الإتحاد العام العالمي للسلام بمبادرة فتح الطرقات بمختلف محافظات الجمهورية اليمنية والتي من شأنها تخفيف معاناة السكان في عدد من المحافظات.

ودعا الإتحاد العام العالمي للسلام في بيانه: جميع الأطراف للتعاطي الإيجابي معها وسرعة فتح الطرقات المتبقية الطريق خصوصاً الطريق التي تتوسط وتربط اليمن شمالاً وجنوباً طريق قعطبة إب والضالع دمت كونها شريان تجاري رابط بين محافظات يمنية شمالاً وجنوباً وتتواجد فيها الكثافة السكانية.

وحث البيان : جميع الأطراف على الالتزام بأحكام وقواعد الشريعة الإسلامية، والقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان التي جعلت من الأولويات المطلقة المرور الآمن للمدنيين وعدم التعرض للأعيان المدنية واحترام وتأمين وحماية السكان.

كما دعا البيان إلى جميع الأطراف إلى الإستجابة الفورية والسريعة والتعاطي الكبير والجاد والإيجابي مع مبادرة فتح الطرقات بمختلف المحافظات ليس كممر إنساني فحسب بل كطريق وجسر لبناء الثقة لإرساء دعائم السلام الجزئي والكامل في مختلف المحافظات اليمنية.

•صادر عن الإتحاد العام العالمي للسلام
*السبت_الموافق/2024/3/1م*


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق