اخبار اليمن : الرفيق العميد طارق عفاش .. لا حللتم اهلاً ولا وطئتم سهلاً

عدن الغد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

1 – بـحثت في القاموس السياسي، في القاموس الديني، والقاموس الثوري والأخلاقي...  ولم اجد أي مبرر قانوني أو سياسي أو وطني او ثوري او ديني، يسمح للعميد طارق محمد صالح (عفاش) فتح معسكر في عدن، ليقاتل أنصار الله – الحوثيين عبر بوابة الجنوب... تلك البوابة -كما قال الوالد العزيز أحمد عمر بن فريد – التي: "إذا أعطشت عطشنا، وإذا قامت قمنا"، وأنا أقول: وإذا نامت نـمنا، وإذا شبعت شبعنا، واذا جاعت جوعنا... تلك المديرية رجالها معصومين بالوطنية، تفتح ذراعيها لإستقبال 66 من الحرس الجمهوري في طريقهم الى معسكر العميد عفاش... هذا غير مقبول وطنيا ومنطقيا أن يتم ذلك عبر بوابة الجنوب !!! كان الأجدر أن يسمح لهم بالعبور وإستقبال هذا العدد من الحرس الجمهوري عبر البوابات الغير معصومة بالوطنية، على امتداد الجنوب وحدوده مع الشمال، ابتداءا من مديرية العبر في حضرموت مروراً بمنطقة السوداء في بيحان ومرخه وخوره ومرتعة ومكيراس ويافع (وإذا قبلوا) وكرش وإنتهاءاً في منطقة شعب وكهبوب في لحج... ‏لكن أن يكون عبر بوابة الجنوب فهذا غير مقبول... ولكن طالما وان الحبايب سمحوا بذلك، ما باليد حيله.

 

‏2-  أقول لمن يهمه الأمر، وبالذات الاستاذ نجيب محمد يابلي، بإن الأخ صالح علي فدامه، قد إنشق عن الصف الجمهوري في صنعاء في عام 1966، وذهب الى مديرية الشعيب (منطقة العوابل، وراح يخطب في مسجد العوابل من الجمعة للجمعة، ويحرض في خطبه على الثورة في الشمال، ولكن خرج له رجال الشعيب وقالوا له مع الف سلامة لانه شخص غير مرغوب به، ومن ثم ذهب عدن وقرر أن يفتح مصنع إسمنت، ولكن خرج أبناء عدن الاحرار، من الرجال والنساء،  يتبعونه في تنقلاته (ويجدلونه) بالبيض والشنابل، وخرج من عدن مكرهاً بإتجاه أبين، والقى القبض عليه من قبل رجال مودية وعلى رأسهم (بن شائع) صاحب قرية المدارة، وليس بن شائع صاحب الجليلة، وقاموا ‏بوضع سيارته وهو بداخلها تحت (شونة) قصب، وكما يبدو أن الأرض إبتلعت السيارة مع صاحبها.

 

‏3- اليوم يُفتح لطارق، الذي عمة عفاش الذي غزا الجنوب وسلب الأرض والتاريخ، وقال عن الجنوبيين انهم مجرد بقايا هنود الصومال، وتفل علينا في خطاب التفلة التاريخي الذي القاة على طلبة كلية الشرطة في صنعاء بتاريخ 16 فيرلير 2010، و داس على كرامة شعب الجنوب لأكثر من 20 عاما، وقام عسكره بحلق اللحى والشوارب والحواجب لبعض من أبناء شبوة بحجة مخالفة للقانون،كما قاموا بالدعس على رقاب بعض العسكريين الجنوبيين في المعسكرات وهم في حالة إنبطاح، ورقصوا على ظهورهم بحجة تعليمهم الضبط والربط العسكري، ولا يمكن ان ينسى شعبنا في الجنوب ما عمله كلاً من قائد المنطقة العسكرية الجنوبية السابق في مدينة عدن، اللواء مهدي مقولة، و مدير عام امن محافظة عدن السابق، العميد محمد صالح طريق، و أركان الأمن المركزي السابق في عدن، العميد علي يحيى قرقر، و مدير الامن السياسي السابق في عدن، العقيد حسين الإنسي، ومحافظ عدن السابق، أحمد محمد الكحلاني، ومدير مكتب مصلحة اراضي وعقارات الدولة السابق في عدن، يحيى محمد الدويد، و قائد قوات الأمن الخاصة السابق في عدن اللواء عبدالحافظ السقاف، من أعمال قتل وتنكيل ونهب وإختطافات وإعتقلات لم يعملها الاستعمار البريطاني طيلة 129 عاماً، ولم يعملها الحزب الأشتركي المقبور غير أسفا عليه طيلة 30 عاما من حكمه، ولا يمكن لأحد أن ينسى أيضاً قائد اللواء 25 ميكانيك السابق، العميد محمد عبدالله الصوملي، الذي دمر عاصمة محافظة ابين مدينة زنجبار، بحجة محاربة القاعدة، وتم تسوية مدينة زنجبار بالأرض وأصبخت وكانها أطبلال من بقايا الحرب العالمية الثانية

 

وبناء على ما تقدم، وكوني بليد في السياسة ‏فهمت اللعبة متأخراً... وأن تأتي متأخرا خير من ألا تأتي أبداً... فهمت أهداف إنفجار الأحد الاسود بتاريخ 28 يناير 2018 وخلفياته... وفهمت لماذا منع الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي من العودة الى عدن وسمح للعميد طارق عفاش بدخول عدن... وفهمت دور الامارات وأهدافها في الجنوب.

 

في الختام أقول لمجموعة الــ 58 من المقاومة ومجموعة الــ 187 من أعضاء لحراك الجنوبي، الذين يدبجون البيانات الثورية .... يا حسرة


اقرأ الخبر من المصدر



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس