اخبار اليمن : بدء التحضيرات لتدشين البطولة الكروية للأحياء السكنية بالمكلا

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


الخميس 11 يناير 2018 02:20 صباحاً
المكلا ((عدن الغد)) فهمي باحمدان:

تفاعلاً مع  دعوة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بتفعيل دور اللجان المجتمعية للأحياء السكنية وإقامة الأنشطة المجتمعية المختلفة ومنها الرياضية , عقد مساء اليوم بقاعة الإجتماعات بمقر السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا الإجتماع التأسيسي التحضيري لبطولة كرة القدم لمنتخبات الأحياء السكنية بمديرية مدينة المكلا الذي سيقام بدعم ورعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ إتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت .

وفي بداية الإجتماع أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بالإهتمام الكبير  بقطاع الشباب والرياضة الذي توليه السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ البحسني والحرص على تفعيل النشاط الرياضي بالأحياء السكنية في إطار النشاط الرياضي العام . 

وأشار مسجدي إلى أن النشاط الرياضي المرتقب لمنتخبات الأحياء السكنية ومايمثله من أهمية في تفعيل الدور المجتمعي بين الشباب داخل الأحياء ضمن منظومة العمل الرياضي المشترك والذي يعزز من تواجد  الرياضيين وإدماج الشباب بالمجتمع , مشيداً بالدور الكبير لقيادة السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا وحرصها على تفعيل النشاط الرياضي .

من جانبه عبر رئيس اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا رشدي محمد باضاوي عن إرتياحه لتدشين أعمال اللجان المجتمعية بهذا النشاط الرياضي الذي سيعزز من دور اللجان المجتمعية بالأحياء السكنية ويخلق التنافس الرياضي بين الرياضيين والشباب ويؤكد على أهمية الدور اللجان في خدمة المجتمع وتنميته .

وكان رئيس إتحاد الرياضة للجميع الكابتن محمد عفيف العمودي قد إستعرض الخطوات والجوانب الفنية للبطولة المقبلة ودور اللجان في إنجاحها والظهور الطيب للاعبي الأحياء السكنية والإهتمام بتفعيل النشاط الرياضي لمختلف الألعاب .

عقب ذلك تم مناقشة الجوانب الفنية والتنظيمية من قبل رؤساء الأحياء ومسئولي الانشطة وخرج اللقاء بتحديد يوم الفاتح من شهر فبراير المقبل موعداً لعقد الإجتماع الفني لبطولة منتخبات الأحياء السكنية لكرة القدم على كأس شهداء النخبة الحضرمية على أن يلتزم كل حي برفع كشوفات لاعبيه وتسمية الإداري المخول بالتواصل مع اللجنة المنظمة وحضور إجتماعاتها الخاصة بالبطولة , وسيتم في هذا الإجتماع مناقشة لائحة البطولة وإقرارها وتحديد نظامها  وملاعب المباريات للأدوار الأولى على أن تجرى مباريات الأدوار الختامية على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .  

وفي ختام الإجتماع ناشد رؤساء الأحياء السكنية وكافة الحضور  المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل بالعدول عن الإستقالة والعودة لمزاولة مهامه في قيادة السلطة المحلية بالمديرية  .
حضر الإجتماع نائب رئيس اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا عوض عمر باعيقه ورئيس اللجنة التنسيقية فؤاد سالم باعقيل والمدير الاعلامي بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت فهمي باحمدان .

 

 





.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس