اخبار اليمن : إعتذار مستحق لروحك الحرة أستاذي مدابش!

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بكل لغات الانسانية وقيم الاعتذار واخلاق الكرام أتقدم بصادق اعتذاري الأخوي إلى الزميل  الإنسان قبل الوكيل المسؤول بوزارة الإعلام  عرفات مدابش وكل أهله وذويه ومحبيه على ماكتبته ،قبل أكثر من شهرين-بانفعال انساني غير مبرر -بحقه رحمه الله والعزاء موصول للجميع برحيله المبكر والفاجع.


فمثلي لم يكن له ان يعلم انك سترحل مبكراً، بهذه  الطريقة المفاجئة أيها الصحفي المخضرم والكاتب الانسان، وتغادرنا من هذه الدنيا الفانية قبل ان يكن لي شرف لقياك للتفاهم والاعتذر منك إن كنت قد قلت مايجرح مشاعرك كزميل خلوق لاوكيلا مساعدا لشؤون الصحافة في حكومة ضائعة مضيعة لكل شيء.


وبالتالي كان علي اليوم ان اعتذر لضميري من روحك الطاهرة واطلب منك السماح على سوء تفاهم متبادل وقع على غرة من طيش اخوي لم يكن له ان يحصل لولا سوء التقديرات وعداءنا الغير مبرر لكل مسؤول في حكومتنا المسيئة بفسادها وفشلها لكل شريف يعمل لديها وبغض النظر عن أي ملابسات أخرى.  


فرحمت الله تغشاك يا أشجع صحفي شمالي عرفته وأكثرهم إنسانية ومهنية وتعاطفا وخدمة للقضية  الجنوبية وقهر الشعب الجنوبي من خلال موقعه الاخباري الأقدم والأكثر جرأة وتنوعا بين كل المواقع الإخبارية الإلكترونية باليمن (التغييرنت).


فلن انسى انك كنت ملاذا صحفيا لنا يابن تهامة الابية،وموطنا حرا لاوجاعنا من كل نيران القمع العفاشي التي كانت تحاصر افكارنا في جنوبنا المصادر منا ..وانك كنت وطنا اخر تسكن فيه احلامنا حينما كانت تضيق بنا مساحات واسقف كل الصحف والمواقع الإخبارية فلا نملك الا ان نهرب إليه لنتنفس بعض هوامش الحرية المكبوتة،أملا بالتخلص من بعض مواجع القهر التي نكابدها في واقعنا الجنوبي المنكوب خصوصاً.


لا اخفيك اليوم اخي الفقيد الراحل فجأة بفعل تلك الذبحة الصدرية الظالمة اني اجد نفسب مجبرا جدا وبقوة كل بواعث الانسانية على الإعتذار لشخصك الكريم والتماس الدعاء بأن يرحمك الله ويغفر لك ويسكنك فسيح  جناته.فمثلك جدير بأن يحترم ويعتذر  منه حيا  كان أو ميتا.


وباسمي وكل الزملاء بمؤسسة مراقبون للإعلام  المستقل نتقدم بخالص  العزاء  وصادق المواساة لأسرة  الزميل الصحفي المخضرم عرفات مدافش وكل أهله وأسرته ومحبيه.سائلين الله العلي القدير أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح  جناته. وانا لله وانا اليه راجعون.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : إعتذار مستحق لروحك الحرة أستاذي مدابش! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس