اخبار اليمن : الشرعية تدعو قبائل صنعاء إلى مساندة الجيش الوطني للخلاص من الانقلاب

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 02 نوفمبر 2017 03:03 مساءً
( عدن الغد ) البيان :

دعا نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح، قبائل وأحرار صنعاء وكل أحرار الوطن إلى مساندة إخوانهم أبطال الجيش الوطني من أجل الخلاص من كابوس الانقلاب، مثمناً الدور الأخوي لدول التحالف الداعمة للشرعية ودعمهم المستمر ومساندتهم للجيش الوطني وما قدموه من تضحيات أخوية إلى جانب أبناء الشعب اليمني.

 

وعقد نائب الرئيس اليمني، أمس، اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السابعة وقادة ألويتها العسكرية المشاركة في الأعمال القتالية، بحضور رئيس مجلس المقاومة بمحافظة صنعاء، منصور الحنق، للاطلاع على الانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

 

ونقل نائب الرئيس في الاجتماع تحيات الرئيس اليمني القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدر به منصور هادي، وتحيات قيادة القوات المشتركة لدول التحالف، مشيداً بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني وتحقيقهم العديد من الإنجازات العسكرية.

 

وثمن نائب رئيس الجمهورية الدور الأخوي لدول التحالف الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ودعمهم المستمر ومساندتهم لأبطال الجيش الوطني وما قدموه من تضحيات أخوية إلى جانب أبناء الشعب اليمني.

 

وأشاد نائب الرئيس بمخرجات اجتماع وزراء الخارجية ورؤساء هيئات الأركان في دول التحالف، وتأكيدهم استمرار الدعم للشرعية وإنهاء الانقلاب.

 

وفي الاجتماع دعا نائب رئيس الجمهورية قبائل وأحرار صنعاء وكل أحرار الوطن لمساندة إخوانهم أبطال الجيش الوطني من أجل الخلاص من كابوس الانقلاب، وإنهاء المعاناة التي تسبب بها الانقلاب، والنكبة التي حلت باليمنيين بسبب انقلاب عملاء إيران ومخالبهم في ، مؤكداً أن انتصار اليمنيين على خصوم الوطن سيتحقق قريباً بإذن الله.

 

كما جدد نائب الرئيس الدعوة لأحرار القوات المسلحة والأمن إلى الانتفاض في وجه ميليشيات الحوثي الإرهابية التي استهدفت منذ ظهورها المؤسسة العسكرية فاغتالت قيادتها واختطفتهم ونهبت المعسكرات والأسلحة واستبدلت بكوادر الجيش ميليشيات طائفية، مشدداً على ضرورة الالتحام بصفوف الجيش الوطني لاستعادة مؤسسات الدولة ومنها المؤسسة العسكرية.

 

ونوه نائب رئيس الجمهورية خلال اللقاء إلى المعاناة التي تجرعها اليمنيون في ظل سيطرة ميليشيا الحوثي، وما تعرضوا له من قتل واختطاف وتعذيب وإرهاب وتجويع وصنوف البؤس والمعاناة، مؤكداً أن هذا الوضع المأساوي الذي تسبب به الحوثيون يستدعي وقفة وطنية جادة تعيد لليمن واليمنيين أمنهم واستقرارهم، وتصونه من أيادي التخريب والإرهاب التي ترعاها وتمولها إيران.

.


عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : الشرعية تدعو قبائل صنعاء إلى مساندة الجيش الوطني للخلاص من الانقلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس