اخبار اليمن : الغفوري .. بين الهذيان والتحريض على الجنوب !!

عدن الغد 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في مقال له تحت عنوان ( ماذا تبقى لتعز من خيارات ) تحدث وقال مروان الغفوري الكثير من الكلام في سياق مقاله المذكور أعلاه ولا إعتراض لنا على ما قاله فهذا رٱيه و هذا حقه أيضا أختلفنا أو أتفقنا مع بعض ما جاء فيه .

غير ٱن يذهب به الٱمر إلى ٱن يقول بٱن  (( المزاج  الإنفصالي  المتصاعد في جنوب سياسيا وشعبويا يشكل تهديدا وجوديا لتعز )) !!

 فهذا هو الإفتراء على الحقيقة والمنطق وما لا نقبل به إطلاقا فهذا هو التهديد المبطن بعينه للجنوب وٱهله وتحريض غير مباشر لأبناء تعز لمقاومة من يهدد وجودهم وهو الجنوب وفقا لهذا ( المنطق ) الغير مستقيم مع طبيعة الواقع والحقائق  والفاقد للحجة المقنعة لمن يحثهم على ذلك وليس ضد من عبث بها بالأمس ويعبث بها الآن وبأبنائها الكرام وحكمها مئات السنين وأمعن كثيرا في أذلال أهلها ويحاول الجنوبيون ومعهم قوات التحالف العربي إنقاذهم ومساعدتهم اليوم على تحرير ٱنفسهم سوية مع أحرار وشرفاء تعز مما هم فيه مع الٱسف ويقدمون الدماء رخيصة  كل يوم على جبهة المخا وغيرها من مناطق تعز العزيزة على الجنوب والجنوبيون ويأتي من يقول لنا بأن التهديد الوجودي لتعز قادم إليهم من الجنوب لأن أهله يريدون الدفاع عن حقهم وحريتهم وكرامتهم وإستعادة دولتهم وسيادتهم على أرضهم وهذا حقهم ولن يتراجعوا عنه قيد أنمله وقد دفعوا مهرا غاليا في سبيل تقريب يوم الخلاص الوطني للجنوب وشعبه العظيم ؛ ومثل هذا الحديث الغير مسؤول لا يعدو بكونه  محاولة عبثية لخلط الأوراق في لحظة فاصلة لا يخدم لا في شكله ولا في مضمونه ولا بتوقيته أيضا لا أبناء تعز ولا غير أبناء تعز ممن يقفون ضد الإنقلاب والإنقلابيين بجدية وصدق ووضوح بعيدا عن الإرتزاق وبيع الوهم للباحثين عن الحق والحرية والسلام !

ثم متى كان الجنوب يمثل تهديدا لتعز لا وجوديا ولا غير وجودي إلا إذا كان إحتضانه لأبنائها وفتح أبواب الرزق والعمل والتعلم بل وجعلهم شركاء حقيقيون في حكمه هو المقصود يا هذا ؟

فأي تهديد هذا وبأي منطق يكون التهديد المزعوم أم أنه التسويق لحركة نقل البندقية من كتف إلى كتف عند أولئك الذين لا يرون لهم عدوا غير الجنوب ولا مستقبل لهم بغير السيطرة على ثروات الجنوب  !!

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : الغفوري .. بين الهذيان والتحريض على الجنوب !! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس