اخبار اليمن : جهود اللواء شلال شائع في أمن عدن لا تنكر

عدن الغد 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتذكر عدن قبل تحمل القايد شلال مهمه الامن هل يستطيع رجل المرور وهو معصر بالزي الرسمي ان يقف في جوله او شارع من شوارع عدن ينظم  المرور؟

الكل يعرف ماحصل لجندي المرور في جوله سوزكي هذا ابسط مثل ناهيك عن ضباط الجيش ورجال الدولة وحتى دار العجزة لن يسلم هو الاخر هل كان يوم يمر دون حادثه تذكر... باختصار شديد بعد تحرير عدن من الحوثي وقوات المخلوع صالح سيطر الارهاب ما يسمى بالقاعدة او داعش على كل اغلب مناطق ومرافق عدن ماذا عملتم أيها المتباكون ماذا عمل هولا الذين يكتبون الان منذ اغتيال المناضل  الفذ محافظ عدن اللواء جعفر وتفجير موكبه ماذا عملتم من أجله ؟؟

هناك الكثير والكثير من الاحداث الكل يعلمها وهذا تاريخ موثق لقد أتى البطل شلال وكان اختيار موفق من قبل الرئيس هادي.. لقد أتى من الجبال ومن جبهات القتال وليس من غرف الفنادق والشاليهات كما أنه لم يأتي لمنصب أو للحصول على مكاسب بل اتى للتضحية لقد فضل التضحية لخدمة أمن وامان أبناء عدن وأبناء الجنوب لقد أتى بعد أن نالوا هو واخيه عيدروس شرف قيادة التحرير والخلاص من ابشع واحقر قوه عسكريه في الضالع وكان لهم ولكل الابطال شرف في تحرير اول منطقه هي الضالع وهذا موثق وقد يأتي يوم من الايام ويشوه هذا التاريخ طبعا كان لتحرير الضالع اهميه ودافع كبير لتحرير عدن وبقيه المناطق لقد اعطى معنويه قويه حتى تم إعطاء معنويه لقوات التحالف بإن هناك أمل لدحر قوات الحوثي المجوسي واذناب ايران من .

هذا واقع وتاريخ يدحض كل الافتراءات والمكايدات وخداع الشارع الذي تلعبه الخلايا النائمة للحوثي والارهاب تعمل ليل ونهار ولكن هيهات هيهات تخرس كل الاصوات نحن واثقين كل الثقة أن أبناء عدن وشرفا عدن وشرفا كل الوطن من شرقه الى غربه يعرفون ويدركون المخاطر.

وليس أبناء منطقه معينه. ويثق قائد أمن عدن كل الثقة بان عمله صحيح وربنا معه ويحفظه ويحفظ كل ضباطه وجنوده من كيد العابثين بان الوطن وأمن عدن هو أمن أبين وشبوه وحضرموت والمهرة وسقطرى ولحج والضالع. فسيروا أيها الساهرون من أجل غيركم تسهرون لينام غيركم والله معكم نحو كشف المجرمين في أوكارهم لإنكم لا تخافون إلا الله الواحد الاحد وفقكم الله في خدمه أمن المجتمع.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : جهود اللواء شلال شائع في أمن عدن لا تنكر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس