اخبار اليمن : الاحتفال باختتام التحضيرات لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي في كلية الاقتصاد بجامعة عدن

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 21 أبريل 2017 08:34 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

احتفلت كلية الاقتصاد بجامعة عدن يوم الخميس 23 أبريل 2017 باختتام التحضيرات لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي تم تدشينه الأسبوع الماضي برعاية رئيس الجامعة الدكتور/ الخضر ناصر لصور. وشهدت هذه الفعالية إقامة حفلاً فنياً وتكريمياً، حيث تخللته العديد من الفقرات الغنائية والشعرية إضافة إلى الرقصات الشعبية، والتي برزت مواهب وإبداعات الطلاب ونالت استحسان الحاضرين. وفي هذا الحفل الذي بدء بايٍ من الذكر الحكيم ألقى الدكتور/ عبد الله محسن طالب عميد كلية الاقتصاد كلمة رحب فيها بنائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور/ محمد عبد الله عقلان، كما أثنى خلالها على الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي في الكلية، كما أشاد أيضا بالجهود التي بذلها المشاركون في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية إضافة إلى الأداء الرائع الذي يقدمه طلاب الكلية في مختلف الأنشطة الرياضية ككرة الطائرة وكرة التنس والشطرنج والمسابقات الثقافية التي أقامتها الكلية. كما اشار في كلمته إلى أهمية إحياء مثل هذه الفعاليات الثقافية والرياضية والفنية والتي تسهم في تنمية مواهب ومهارات الطلاب في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية، وأكد على حرصه وحرص قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور على دعم ومساندة الطلبة لإحياء كل الفعاليات الطلابية والتي من شأنها أن تعيد الدور الفاعل والمجتمعي لطلبة كلية الاقتصاد.
بعد ذلك جاءت كلمة طلبة كلية الاقتصاد ألقتها الطالبة/ هالة فؤاد أثنت خلالها على الجهود التي تبذلها عمادة الكلية في سبيل تحفيز طلبة الكلية لإبراز مواهبهم ومهاراتهم المختلفة، وحثت الطلاب على التفاعل المستمر لإظهار كلية الاقتصاد بالمستوى الذي يليق بها.
بعد ذلك قام نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي وبمعيته الدكتور عبد الله محسن طالب بتكريم الطلبة المشاركين في أسبوع الطالب الجامعي بالإضافة إلى تكريم اللجنة الفنية والأمنية المنظمة لهذه الفعالية.
حضر الحفل عدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية وموظفي الكلية بالإضافة إلى جمع غفير من طلاب وطالبات الكلية.





.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : الاحتفال باختتام التحضيرات لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي في كلية الاقتصاد بجامعة عدن في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا