اخبار اليمن : قانون الأثوار لتغطية جرائم الحوثة الأشرار !

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

قانون "الثور" هو أحد القوانين التي تستخدمها جماعة الحوثي في حكمها وارتكابها لأبشع الجرائم بحق اليمنيين ، ويحتوي هذا القانون على عدة مواد وهي كالتالي :

 

تنص المادة الأولى من قانون الثور ان يحق لأي عنصر من عناصر الجماعة الحوثية ان يقوم بارتكاب اي جريمة بحق اي مواطن يمني .

 

مادة 2 : بعد تنفيذ الجريمة يجب على العنصر الحوثي المجرم تغطية تلك الجريمة بثور في حالة وجود استياء شعبي واستنكار جماهيري وتنديد إعلامي ، اما في حالة عدم او جود اي شي استنكار او تنديد او استياء مجتمعي فليس هناك داعي للثور .

 

مادة 3 : يجب على المجرم الحوثي الذي ارتكب الجريمة ان يلزم احد العقال او المشائخ  أو إي شخصية من طبقة الزنابيل في المنطقة  التي نفذ فيها جريمته للقيام بشراء ثور ، وإذا لم يجد فعليه ان يتوجه لنهب ثور من اي مزرعة قريبة او من بيت اي مواطن مسكين ،  ولا يجوز على الإطلاق ان يقوم ذلك المجرم الحوثي بشراء الثور من ماله او من مال دولة الانقلابيين .

 

مادة 4 : بعد شراء الثور يجب على المجرم ان يأخذ شلة من الزنابيل ويذهب به إلى مكان ارتكاب الجريمة .

 

مادة 5 : إذا تم ذبح الثور في مكان الجريمة فإنه يتم أخذ لحمه وتوزيعه لجبهات القتال كمجهود حربي ، او ايصاله لبيوت مسؤولين الجماعة الحوثية لطبخ لحمه وأكله كي يساعدهم في الاستمرار في قيادة المسيرة القرآنية بنجاح .

 

مادة 6 : إذا لم يتم ذبح الثور وتم الرفع به يجب على العنصر الحوثي الذي ارتكب الجريمة ان يأخذ ذلك الثور وله الحرية التامة في بيعه او الاستفادة من ثمنه او استخدامه واستثماره للحرث في مزرعته .

 

عدة جرائم ارتكبتها جماعة الحوثي وقامت باستخدم قانون الثور لتغطيتها ، فقيام احد قيادات الحوثية بالاعتداء على طالبة ومحاولة طعنها بسبب رفضها لترديد شعار الصرخة الحوثية عندما ذهب ذلك الحوثي لمدرسة سكينة للبنات في مدينة صنعاء ليفرض سياسة جماعته ويتعدى على حرمة المرفق التعليمي وحرمة اعراض نساء ، تلك الجريمة التي تستنكرها كل قوانين العالم وعادات واخلاق واعراف مجتمعات الكرة الارضية ، تم تغطيتها وتبرير العقوبة بحق مرتكبها ، بأخذ ثور والذهاب به لذلك المرفق التعليمي وذبحه في ساحته ، وكانت قيمة ذلك الثور مفروضة من جماعة الحوثي على إحدى شخصيات تلك المنطقة ولم تدفع من مال مرتكب الجريمة ، فتم من خلال قانون الثور فرض سياسة الجماعة الحوثية بالقوة على مدرسة البنات والتهجم والاعتداء ، وتم فرض العفو بالقوة عن مرتكب الجريمة من خلال استخدام ثور وذبحه في الساحة ، وتم فرض قيمة الثور بالقوة   على احدى شخصيات المنطقة .

 

قامت عدة عناصر حوثية بارتكاب جرائم تنتهك الاعراض وتتعدي على الحرمات ، اختطفت العديد من البنات واعتدت على الكثير من النساء ، واستخدمت قانون الثور لفرض العفو من قبل من تم الاجرام في حقهم ، وكمبرر وطريقة أخرى تشرعن لهم ايضاً الزواج بتلك البنات التي تم اختطافها ومحو آثار وتبعات وعواقب الجريمة التى تم اقترافها بحق الحرمات المعتدى عليها ،، إذ يوفر قانون "الثور" لعناصر الحوثي الاجرامية طريق آمن لممارسة جريمتهم والاستمرار بها ، ويلغي عنهم عقاب بقية القوانين ويمحي عنهم اي ادانة مجتمعية بعد القيام بتنفيذ قانون الثور !!!

 

قانون الثور يجعل كل القوانين ضحية هذا القانون ، ويجعل المجتمع اليمني واخلاقه ضحية ايضاً ، حتى الثور نفسه يصبح ضحية هذا القانون !

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : قانون الأثوار لتغطية جرائم الحوثة الأشرار ! في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا