اخبار اليمن : كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة الحديدة تحتفل بتخرج الدفعة الثامنة عشر بنين والثامنة بنات

عدن الغد ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 21 أبريل 2017 02:47 مساءً
الحديدة (عدن الغد)خاص:

احتفلت كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة الحديدة يوم الأربعاء الموافق 19من ابريل الجاري بتخرج "دفعة يمن المحبة والإخاء " وهي الدفعة الثامنة عشر بنين والثامنة بنات بعدد 45 خريج وخريجه للعام الجامعي 2016-2017 .

 

 

وفي الحفل الذي اقيم في قاعة قصر الحياة بالحديدة وتخلله العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية الرياضية ، القى الدكتور خالد البرعي عنيد الكلية كلمة عبر فيها عن سعادته بتخرج الدفعة الثامنة عشر بنين والثامنة بنات ، التي نحتفل بها اليوم رغم الصعوبات والتحديات التي واجهت الطلاب في مراحلهم الدراسية الا انهم اليوم يصلون لختام مشوارهم العلمي ويقطفون ثمار اربع سنوات من الدراسة والعمل الشاق والمثابرة في التحصيل العلمي والرياضي .

 

 

وتحدث الخريج مختار قاضي رئيس اللجنة التحضيرية للحفل عن الدفعة بقوله اننا اطلقنا اسم "دفعة يمن المحبة والإخاء " كرسالة منا نحن خريجي كلية التربية البدنية والرياضية وهذه الدفعة خاصة ، بإن الرياضة هي العنصر الجامع لكل فئات الشعب والتي نتمنى ان يسود الإخاء وتعم المحبة بين جميع أبنائه ، موجهً شكره لكل من ساند ودعم وتعاون في انجاح حفل التخرج متمنياً التوفيق لجميع الخريجين والخريجات .

 

 

 

من جهته عبر الخريج أكرم الشامي عن سعادته الكبيرة  بقوله انني لسعيد جداً بهذا اليوم الذي انتظرناه على مدى اربع سنوات تخللها التحصيل العلمي والتدريب الرياضي والتي تختتم اليوم بتخرج   "دفعة يمن المحبة والإخاء " متمنياً التوفيق والنجاح لجميع زملائي الخريجين في مشوارهم القادم والذي سنطبق ما تعلمناه وتدربنا عليه على ارض الواقع ، أملين ان نكون احدى العوامل التي تنهض باليمن رياضياً لنواكب الدول المتطورة والمتقدمة رياضياً وحلمنا هذا مشروع إذا ما وجدت النية الصادقة منا نحن كخريجي التربية البدنية والرياضية. 

 

 

وفي الحفل قامت عمادة كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة الحديدة بتكريم الخريجين والخريجات بشهادات تقدير على تحصيلهم العلمي ، بالإضافه لتكريم الدكاترة والمدرسين والمدربين والداعمين لحفل التخرج .

 

 

 

حظر الحفل الدكتور خالد البرعي عميد كلية التربية البدنية والرياضية والدكتور حسين العرسان مؤسس كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة الحديدة ، الدكتور عبدالرحمن قاضي عميد كلية الهندسة ، ودكاترة ومدرسي التربية البدنية والرياضية وجمع غفير من أهالي وطلاب التربية البدنية والرياضية بالحديدة. 

* من  محمد البعداني





.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة الحديدة تحتفل بتخرج الدفعة الثامنة عشر بنين والثامنة بنات في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا